السبت 26 مايو 2018
تصويت
الامن
الثلاثاء 24 أبريل 2018 | 07:00 مساءً
| عدد القراءات : 119
شرطة بابل: اعتقال 37 متهماً بينهم مطلوب بتهم "إرهاب" حاول التسلل الى المحافظة

بغداد/.. أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، الثلاثاء، اعتقال 37 متهماً بينهم مطلوب بقضية إرهاب، حاول التسلل الى المحافظة عبر سيطرة الـ77 شمالي المحافظة.

وقال مدير شؤون افواج شرطة الطوارئ في بابل العميد عباس الزركاني في بيان، تلقته "عين العراق نيوز"، ان "المفارز الأمنية التابعة الى الفوج الرابع وبالتعاون مع الاستخبارات والامن الوطني في السيطرات الخارجية، تمكنت من القاء القبض اليوم على عنصر متهم وفق قضايا إرهاب خطيرة اثناء محاولته التسلل الى المحافظة من المحور الشمالي (بغداد-بابل) سيطرة الـ77 الواقعة في ناحية الإسكندرية".

وأضاف الزركاني، ان "المتهم قبض عليه اثناء التفتيش الدقيق في الحواسيب الامنية" مؤكدا ان "المتهم وحسب المعلومات الاستخباراتية الدقيقة لديه اتصالات مع الجماعات الإرهابية والإجرامية داعش".

وفي نفس السياق لفت المتحدث الاعلامي للقيادة العقيد عادل العناوي الحسيني، الى أن "بقية المتهمين الـ(36) الملقى القبض عليهم مطلوبون وفق قضايا جنائية مختلفة تنوعت بين الشروع بالقتل والنصب فضلا عن الاحتيال والسرقة والاعتداء واخرى متنوعة".

وأكد الحسيني، ان "جميع المتهمين مع الارهابي تمت احالتهم الى الجهات المتخصصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم لينالوا جزاءهم العادل".انتهى15