الأحد 22 أكتوبر 2017
تصويت
الرياضة
الأثنين 19 يونيو 2017 | 06:01 مساءً
| عدد القراءات : 310
لجنة الصالات تعلن أسباب انسحاب الشرطة من نصف نهائي الدوري الممتاز

بغداد/.. أفادت لجنة كرة الصالات في اتحاد الكرة بأن انسحاب نادي الشرطة من مباراته أمام نفط الوسط في الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الممتاز لم يكن له مبررات منطقية تستدعي الانسحاب ورمي الاتهامات في ساحة اللجنة.

وقالت اللجنة في بيان تلقت "عين العراق نيوز"، "نود ان نؤكد ان الجميع تفاجأ بقرار الانسحاب لاسيما ان المباراة جرت بشكلها الطبيعي الى قبل نهاية الشوط الأول بتسع دقائق، وبعد اشهار البطاقة الصفراء بوجه لاعب فريق نادي الشرطة المحترف المصري مصطفى عيدي الذي اصر على مخالفة القانون بعدم ارتدائه واقيات الارجل برغم فحصه قبل المباراة من قبل الطاقم التحكيمي للمباراة مما يعني خلعه للواقيات بعد بداية المباراة بشهادة مشرف المباراة علي متعب".

واضاف البيان ان "رواية الظلم التحكيمي الذي تحدثت عنها الادارة في بيانها لم يكن لها سندا صحيحا في الواقع، اذ ان القرارات التي اتخذها الطاقم التحكيمي كانت صحيحة وغالبها للنادي المنسحب فاين الظلم الذي يتحدثون عنه، الا اذا كانت هناك نيات مبيتة بالانسحاب مثلما اشار الى ذلك مدرب الفريق اثير عصام الذي اكد لمشرف المباراة علي متعب ان فريقه سيعلن الانسحاب في اي لحظة بناء على توجيهات صدرت من ادارته، ومما يؤكد صحة كلامنا هو استغراب اللاعبين من قرار الانسحاب وارغامهم على ذلك من قبل المدرب اثير عصام".

وتابع البيان ان "لجنة الصالات تؤكد ان عملها الناجح الذي اشادت به انديتها المختلفة ومن ضمنها نادي الشرطة سيكون نبراسا لتحقيق الافضل في الفترة المقبلة مستندين في ذلك على ارضية صلبة مهنية غايتها اظهار الوجه الناصع للعبة في المحافل العربية والاسيوية".انتهى م ر