السبت 07 ديسمبر 2019
تصويت
الرياضة
الخميس 21 نوفمبر 2019 | 06:45 مساءً
| عدد القراءات : 219
الذوادي: قطر جاهزة لاستضافة مونديال الأندية

متابعة/.. اكد حسن الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث ، اليوم الخميس , أن جميع أعمال الاستعداد لاستضافة كأس العالم 2022 في قطر وتنظيم الحدث الهام تسير وفق الجدول الزمني المحدد.

 وقال الذوادي في تصريحات متلفزة، إن " اللجنة المنظمة واجهت الكثير من التحديات الأ ان قطر تسيرعلى الطريق الصحيح لتسليم الملاعب قبل الموعد المحدد حيث تم اكتمال ملعبين بشكل تام وسيتم الانتهاء من ملعبين وتسليمهم أيضاً خلال الأشهر الستة القادمة ".

وأضاف ، ان " استضافة كأس العالم للأندية تعد فرصة عظيمة لتجربة عدد من العناصر الأساسية الخاصة بالتنظيم ، وأبرزها استقبال الجماهير حيث أن مونديال قطر 2022 سيقام بين شهري تشرين الثاني وكانون الأول وهي فترة زمنية مشابهة لوقت تنظيم واستضافة مونديال الأندية لذلك فالبطولة تعد محك واختبار هام جدا لقياس مدى رغبة الجماهير للسفر وحضور المباريات في هذه الفترة وكيفية جذبهم وتلبية احتياجاتهم والتعامل مع بعض المخاوف التي قد تنتابهم".

يذكر ان قطر ستستضيف حاليا بطولة الخليج الـ 24 وبعدها ستكون على موعدة مع استضافة كأس العالم للاندية والذي سيقام بين الـ 11 من شهر كانون الأول المقبل لغاية 21 من ذات الشهر.