الأثنين 23 سبتمبر 2019
تصويت
الأخبار المحلية
الأحد 25 أغسطس 2019 | 07:26 مساءً
| عدد القراءات : 220
السياحة تكشف حقيقة منحها "إجازة" لممارسة ألعاب القمار

بغداد/.. نفت هيأة السياحة، منحها أي إجازة للفنادق والمرافق السياحية لفتح صالات قمار بكافة أصنافه.

وذكر بيان للهيأة تلقته، "عين العراق نيوز"، ان "وزارة الثقافة / هيئة السياحة الجهة المختصة والمشرفة على قطاع السياحة في بلدنا لم تمنح اي موافقة او اجازة لممارسة العاب القمار بكل أصنافها وكذلك ضمن قانون هيئة السياحة يمنع تناول وبيع الخمور في جميع انواع المرافق السياحية والتي تعني بالفنادق والمطاعم والمنتجعات السياحية وكذلك الكوفي شوب ومحلات اللهو".

وأكد "على أصحاب هذه المرافق الالتزام بالقوانين والتعليمات الصادرة من هيئة السياحة وعدم ممارسة أي نشاط يخالف هذه القوانين السياحية".

وتابع البيان ان "هيئة السياحة تعمل ليل نهار في رصد هذه المخالفات واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين لما تمثله هذه الظاهرة من مخالفة للعمل السياحي فضلا عن اساءتها لتقاليد وعادات مجتمعنا الاصيلة".

وقدمت هيأة السياحة "بالشكر الجزيل الى رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة والى كافة قواتنا الامنية بمختلف تشكيلاتها واخص بالذكر مكتب مفتش عام وزارة الداخلية ورجال الحشد الشعبي البطل لتعاونهم الكبير والتصدي لهذه الظواهر المسيئ والمخالفة للقوانين والتعليمات النافذة املين من جميع أصحاب المرافق السياحية الالتزام بالقوانين ومنع اي عمل منافيا للقوانين المعتمدة في قطاع السياحة".