الأربعاء 24 أبريل 2019
تصويت
الرياضة
الأثنين 15 أبريل 2019 | 09:29 مساءً
| عدد القراءات : 80
مدرب برشلونة يهاجم نظام دوري الابطال ويحذر من ريمونتادا 1999

متابعة/...كشف إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، موقف ليونيل ميسي، نجم وقائد البلوغرانا، من المشاركة أمام مانشستر يونايتد، غدًا الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مهاجما في الوقت نفسه نظام مباريات البطولة.

وقال فالفيردي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة ان "ميسي في حالة جيدة بعد الضربة التي تعرض لها، إنه في حالة ممتازة لمباراة الغد".

وحول اللعب يوم الأربعاء في دوري الأبطال، ثم خوض الإياب يوم الثلاثاء، أجاب "جداول المباريات مزدحمة جدًا في هذه المرحلة من الموسم، إنه لأمر سخيف أن 4 أندية لديها فترة راحة 8 أيام، بينما يمتلك الاَخرون 6 أيام فقط".

وتابع مدرب البارسا منتقدًا جدول المباريات ان "الشيء المنطقي الذي يجب فعله، هو أن من لعب الذهاب يوم الثلاثاء، يلعب الإياب يوم الثلاثاء أيضًا، والعكس صحيح".

وأردف "نحن ندخل المباريات بشكل جيد، الجميع يمكنه تخمين التشكيل، الفجوة بين المباريات قصيرة، وكان علينا التدوير بين اللاعبين، الفوز على أتلتيكو مدريد سمح لنا بعمل ذلك أمام هويسكا".

وتابع ان "عثمان ديمبلي لعب 70 دقيقة أمام هويسكا، ويشعر بأنه في حالة جيدة، لقد ظل 4 أسابيع دون لعب، لكنه متاح لمباراة الغد".

وختم فالفيردي ان "مانشستر يونايتد لديه شيء مميز في الدقائق الأخيرة، لقد رأينا ذلك من قبل في كامب نو"، في إشارة إلى نهائي دوري الأبطال 1999، ضد بايرن ميونخ (2-1).انتهى 1