الأثنين 22 أبريل 2019
تصويت
الرياضة
السبت 23 مارس 2019 | 11:06 مساءً
| عدد القراءات : 100
منتخبنا الوطني يخوض وحدته التدريبية بغياب همام طارق

متابعة/..خاض منتخبنا الوطني، اليوم السبت، الوحدة التدريبية في ملعب (C) بالمدينة الرياضية استعدادا لملاقاة المنتخب الأردني يوم الثلاثاء المقبل في مباراة حسم بطولة الصداقة الدولية الثانية التي تحتضنها محافظة البصرة.

اجواء جميلة

التفاؤل يسود لاعبينا قبل مواجهة الأردن، وقد شاهدنا اليوم ان اغلب لاعبينا متفائلون بخطف لقب البطولة، وسيزفون بشرى الفوز الى الجماهير العراقية من البصرة الفيحاء، فضلا عن مطالبة جميع اللاعبين بحضور الجماهير لمساندة المنتخب في هذه المباراة، وفي كل استحقاق مقبل، سيما وان الجماهير تشكل عاملا مهما لدعم المنتخب في كل محفل دولي.

غياب ابو طارق

غاب لاعب منتخبنا الوطني، همام طارق، عن الوحدة التدريبية بسبب الإصابة التي حدثت له اثناء الوحدة التدريبية، يوم امس الجمعة، والتي أجبرته على الغياب عن اداء التدريب، وقرر الملاك الطبي للمنتخب الوطني، راحة اللاعب همام طارق لمدة عشرة ايّام مما أدت الى حرمانه من المشاركة في المباراة المقبلة امام المنتخب الأردني يوم الثلاثاء المقبل.

كاتانيتش يتابع عن كثب

بعد انتهاء الوحدة التدريبية للاعبينا، ذهب الملاك التدريبي لمنتخبنا الوطني بقيادة المدرب كاتانيتش الى الملعب الرئيسي في المدينة الرياضية لمتابعة مباراة منتخبي سوريا والأردن من اجل تشخيص نقاط القوة والضعف في صفوف المنتخب الأردني الذي سنلاقيه يوم الثلاثاء المقبل.

يافطة وشارات سود

بعد الفاجعة المؤلمة التي حدثت قبل يومين في مدينة الموصل بسقوط عدد كبير من الضحايا في حادثة العبّارة، شاطر المنتخب الأردني احزان العراق بهذه الكارثة الاليمة، وحمل الشارات السود، ومن ثم رفع يافطة كبيرة كتب عليها قد اصابنا من الحزن ما اصابكم— ببالغ الحزن والأسى نتقدم بأحرى التعازي، وقبل بدء المباراة وقف الفريقان دقيقة صمت وقراءة سورة الفاتحة على ارواح ضحايا الحادثة.

مباراة الحسم

نجح المنتخب السوري بالتفوق على المنتخب الأردني بهدف للاشيء ضمن بطولة الصداقة الدولية الثانية، في المباراة التي احتضنها ملعب جذع النخلة، وجاء هدف الفوز عند الدقيقة ٨٥ من عمر المباراة، وبهذا الفوز اصبح رصيد منتخب نسور قاسيون ثلاث نقاط الى جانب منتخبنا الوطني الذي سيلاقي منتخب النشامى يوم الثلاثاء في مباراة حسم لقب بطولة الصداقة، والتعادل يكفي اسودنا لخطف لقب البطولة.انتهى1