الأثنين 25 مارس 2019
تصويت
الأخبار المحلية
السبت 16 مارس 2019 | 09:49 صباحاً
| عدد القراءات : 224
وفاة عراقي من البصرة في هجوم نيوزلندا الإرهابي

متابعة/... نشر عراقي اسمه حسين الباشا نعيا على صفحته بموقع تويتر بعد تلقيه خبر وفاة أخيه علي باشا في الهجوم الإرهابي الذي استهدف المصلين في نيوزلندا .

وقال باشا "ببالغ الحزن والاسى تلقيت خبر استشهاد اخي الكبير علي باشا بالحادث الإرهابي المجرم الذي وقع على المصليين في نيوزلاند بعد اتصال من الصليب الأحمر النيوزلاندي قبل ساعة من الان وسيقام عزاء المغفور له بأذن الله في داري الواقعة في محافظة البصرة بعد وصول الجثمان الى ارض العراق".

وأضاف باشا "الشهيد علي باشا اخي الأكبر مواليد 1967 خرج من العراق سنة 1996 بعد ان أرسل رسالة تهنئة لبعض الاقارب في دولة الكويت يهنئ بتحرير من الغزو العراقي عن طريق البريد،، وتم اعتقاله من قبل المخابرات العراقية آنا ذاك وبعد الاستعانة ببعض المتنفذين في الدولة استطعنا إخراجه من المعتقل".

وتابع " غادر العراق واستقر به الحال في نيوزلاندا سنة 2000 وحصل على الجنسية النيوزلاندية وأب لثلاث شباب وبنتان متزوج من دكتورة اسنان أردنية الجنسية ولَم يعد للعراق الا مرة واحدة للاطمئنان وزيارة الأهل واليوم استشهد وهو ساجد الى الله اتمنى منكم الدعاء له في صلاتكم وان لله وان اليه راجعون".انتهى2