الثلاثاء 16 أكتوبر 2018
تصويت
الرياضة
الجمعة 12 أكتوبر 2018 | 04:24 مساءً
| عدد القراءات : 363
مسعود يرد على أنباء اعتراضه قدوم عبطان للسعودية: انه موقع تافه

بغداد/.. التقى اليوم الجمعة رئيس اتحاد كرة القدم، عبد الخالق مسعود، بأعضاء الوفد الإعلامي المرافق للمنتخب الوطني في البطولة الرباعية في فندق نارسس.

وقال الملا في بيان تلقت "عين العراق نيوز" نسخة منه، ان "مشاركتنا في البطولة الرباعية ليس المهم ان نفكر فيها بالنتيجة بقدر ما نفكر بالاستفادة من تصحيح الأخطاء، ويجب على من الملاك التدريبي ان يشخص نقاط القوة والضعف في صفوف المنتخب الوطني، وهذا كله يأتي تحضيرا لبطولة اسيا التي من المؤمل ان تنطلق مطلع العام المقبل في الإمارات".

وأكد ان "مباراتنا مع منتخب بوليفيا مازالت موجودة في أجندتنا، وستقام في موعدها المحدد في العشرين من الشهر المقبل، فيما سيكون لمنتخبنا معسكر تدريبي في قطر، بعد ان فاتحنا الجانب القطري وتمت الموافقة، وسيتحملون جميع التكاليف، وستتخلل معسكر قطر مباراتان تجريبيتان مع منتخبي الصين واوزبكستان في الثالث والعشرين والثامن والعشرين من شهر كانون الاول المقبل".

وبشأن موقع نشر خبر اعتراض مسعود على دعوة وزير الشباب والرياضة العراقي الى السعودية، أوضح مسعود بالقول انه "موقع تافه، والشخص الذي تداول هذا الخبر تافه"، مؤكدا انه "في حال قدوم وزير الشباب والرياضة الى السعودية، فسأضعه في مقدمة الوفد واتشرف به، ولكن ليست هناك اي دعوة لوزراء شباب الدول المشاركة في البطولة الرباعية".انتهى أ د