الأثنين 10 ديسمبر 2018
تصويت
الامن
الأربعاء 19 سبتمبر 2018 | 02:11 مساءً
| عدد القراءات : 139
اعتقال شخص يمارس السحر والشعوذة وسط الحلة

بغداد/.. اعلنت قيادة شرطة بابل، الاربعاء، عن اعتقال شخص يمارس السحر والشعوذة وسط مدينة الحلة، مبينة ان ذلك جاء بناءً على شكوى من مواطنات في المحافظة.

وقال المتحدث باسم القيادة العقيد عادل العناوي الحسيني في بيان تلقته "عين العراق نيوز"، انه "بناءً على شكوى مواطنات من بابل بوجود شخص ينتحل صفة روحاني يقوم ‏بالنصب والاحتيال مقابل دفع مبالغ مالية، وبعد إستحصال أمر قضائي تم التنسيق بشكل عالي وتشكيل قوة مشتركة من الامن الوطني والجريمة المنظمة بالتعاون مع قاطع امن البلدة تمكنت وبكمين محكم القبض عليه بالجرم المشهود وهو يمارسه النصب والاحتيال بطريقة السحر والشعوذة داخل دارة الواقعة وسط الحلة".

وأضاف الحسيني ان "القوة اقتادت المتهم الى مركز للاحتجاز الامني للتحقيق معه، فيما صادرت الادوات والمواد المستخدمة بالسحر وفق محظر ضبط اصولي"، لافتا الى ان "التحقيقات الاولية تشير الى ان الملقى القبض عليه يواجه تهما تتعلق بتورطه تنفيذ عمليات النصب والاحتيال عن طريق الشعوذة بهدف الحصول على المال".

وتابع انه "تمت احالة المتهم للقضاء لينال جزائه العادل"، داعياً "المواطنين الذين تعرضوا لمثل هذه الحوادث للمراجعة والتعرف على المعتقل". انتهى7