السبت 17 نوفمبر 2018
تصويت
الامن
الثلاثاء 14 أغسطس 2018 | 07:01 مساءً
| عدد القراءات : 144
اعتقال ثلاثة اشخاص من مطلقي العيارات النارية جنوبي بغداد

بغداد/.. اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، الثلاثاء، عن اعتقال ثلاثة اشخاص من مطلقي العيارات النارية جنوبي بغداد، مبينا ان المعتقلين اطلقوا النار "ابتهاجا" بخروج صديق لهم من السجن.

وقالت القيادة في بيان تلقته، "عين العراق نيوز"، إنه "على اثر وقوع إطلاق نار كثيف في منطقة الكفاءات السيدية قرب التجاوز محلة 845 قاطع ف٢ ل٧ فق٢ وكانت المناسبة حسب الادعاء إطلاق سراح احد المتهمين من الحبس وعلى الفور توجهت قوة بأمرة أمر اللواء السابع و سرية مغاوير اللواء و قوة من الفوج الثاني ومفتشات عدد 2 وتم القاء القبض على ثلاثة أشخاص من مطلقي العيارات النارية".

واضافت القيادة ان "القوة صادرت 5 بنادق كلاشنكوف، وبندقية M4 ومسدس تسعة ملم نوع برونيك، ومخزن برتا، و14 مخزن كلاشنكوف، و9 مخازن بندقية M4، ومخزن كلاشنكوف اسطواني، وعتاد كلاشنكوف 825 طلقة، وعتاد بندقية 354 M4".

واضافت القيادة، ان "القوة ضبطت ايضا درعا واقيا عدد 6 وجعب عدد 8 وحاوية عتاد حديد فارغة وجعبت قاذفة عدد1 حافظة بندقية M4عدد واحد ناظور بندقية وجهاز منادات بيني نوع كنون وكراب مسدس بلاستك عدد واحد وجهاز صافرة عجلة مع سماعة وفلاشات، علما تم ضبط قسم من الأسلحة من قبل المفتشات مخبأة في عباءات النساء وتم تسليم الأشخاص المتهمين إلى مركز شرطة البياع اصوليا". انتهى15