الأحد 22 يوليو 2018
تصويت
الامن
الأربعاء 20 يونيو 2018 | 07:48 مساءً
| عدد القراءات : 310
العمليات المشتركة: قواتنا انطلقت بحملات ملاحقة لعناصر داعش في جبال حمرين

بغداد/.. اكدت قيادة العمليات المشتركة، الاربعاء، ان القوات الامنية اطلقت عمليات واسعة لتعقب تحركات الارهابيين في المناطق الجبلية شمال كركوك وسلسلة جبال حمرين وسامراء، مبينا ان الكمائن التي وضعها الارهابيين هي أعمال "إرهابية جبانة وبائسة".

وقال المتحدث باسم قيادة العمليات العميد يحيى رسول، لـ"عين العراق نيوز"، ان "العمليات الإرهابية التي نفذها عناصر تنظيم داعش، هي جبانة وبائسة"، مبينا ان "القوات الامنية كثفت تواجدها وجهدها الاستخباراتي، وقطاعاتنا تقوم بعمليات تفتيش والقاء قبض فضلا عن المداهمات، وتم قتل عدد العناصر الارهابية ضمن من خلايا داعش، ولدينا عمليات مداهمات وتفتيش مستمرة في المناطق الجبلية وسلسلة جبال حمرين وسامراء وقيادة الجزيرة والبادية في عمق صحراء الانبار".

وأضاف رسول، "استطعنا من خلال الجهد الاستخباراتي القضاء على العديد من الخلايا التي تحاول ان تنشأ نفسها او تستخدم هذه المناطق كأماكن امنة لتنفيذ عملياتها الارهابية"، لافتا الى ان "القوات الامنية ستلاحق كل هؤلاء الارهابيين وسيتم القضاء عليهم".

يشار الى ان تنظيم "داعش" شن، الأحد الماضي، هجوم على طريق كركوك- بغداد في منطقة انجانة، ما أدى إلى استشهاد اثنين من سائقي الشاحنات وخطف سبعة مدنيين. انتهى6