الثلاثاء 31 مارس 2020
تصويت
الامن
السبت 2 أبريل 2016 | 01:09 مساءً
| عدد القراءات : 537
الحشد الشعبي ينفي انسحابه من اليوسفية ويؤكد : دخول داعش لحزام بغداد امر مستحيل

بغداد/...نفى عضو هيئة الرأي في الحشد الشعبي كريم النوري ، السبت ، انسحاب مقاتلي الحشد من منطقة اليوسفية ودخول ارهابيي "داعش" اليها ، وفيما بين ان دخول "داعش" الى مناطق حزام بغداد امر مستحيل ، اكد بان ادعاء انسحاب الحشد بسبب عدم صرف الرواتب يمثل اساءة للحشد .

وقال النوري لـ"عين العراق نيوز" ان " الانباء التي اشارت الى انسحاب مقاتلين الحشد من منطقة اليوسفية ودخول ارهابيي "داعش" اليها هي انباء عارية عن الصحة تماماً حيث ان قوات الحشد لم تنسحب من تلك المنطقة" ، مضيفاً بأن "دخول عصابات "داعش" الى مناطق حزام بغداد امر مستحيل وما حصل في اليوسفية هو خرق امني بسيط بسبب الخلايا النائمة المتواجدة في المنطقة".

وبين عضو هيئة الرأي في الحشد الشعبي ان " ادعاء انسحاب مقاتلين الحشد بسبب عدم صرف الرواتب لهم يمثل اساءة كبيرة للحشد" ، مشيراً الى ان "من يضحي بنفسه وحياته من اجل وطنه لا يترك ارض المعركة بسبب الاموال".

و عزا النائب عن كتلة بدر حسن الساعدي، اليوم السبت، ظهور بعض مجاميع عصابات "داعش" في قاطع منطقة اليوسفية جنوب العاصمة بغداد الى انسحاب الحشد الشعبي منها.

وذكر الساعدي في بيان تلقت "عين العراق نيوز" نسخة منه ان "الحشد الشعبي انسحب من مناطق قاطع اليوسفية بسبب قطع رواتبهم وارزاقهم مما تسبب بظهور داعش الارهابي في هذه المناطق وقتل عدد من الجنود والمدنيين". انتهى 12