الأحد 25 أكتوبر 2020
تصويت
الأخبار المحلية
الأحد 6 سبتمبر 2015 | 12:31 مساءً
| عدد القراءات : 83
الصناعة تؤكد استعدادها لتقديم جميع التسهيلات للشركات الالمانية

بغداد/...اكدت وزارة الصناعة والمعادن ، الاحد ، استعدادها لتقديم جميع التسهيلات الممكنة للمؤسسات والشركات الالمانية للاستثمار في البلد.

ونقل بيان للوزارة تلقته "عين العراق نيوز"،عن الوزير محمد صاحب الدراجي قوله خلال استقباله وفدا من السفارة الالمانية في العراق برئاسة القائم بأعمال السفارة ميلان شماندل :" ان الحكومة مهتمة بتنشيط التعاون الصناعي والتبادل التجاري وتعزيز العلاقات مع المانيا ، على جميع الاصعدة ، من خلال توحيد الرؤى والمساعي بهدف الارتقاء بمستوى التعاون الاقتصادي وتطوير العلاقات الصناعية ".

وبين :" ان وزارة الصناعة مستعدة لدعم جميع الجهود المبذولة لتقديم جميع التسهيلات الممكنة للمؤسسات والشركات الالمانية للدخول في السوق العراقية ، والعمل مع شركات الوزارة والمساهمة في تطويرها من خلال اتفاقات الشراكة والعقود الاستثمارية خلال المرحلة المقبلة ".

من جانبه اعرب وفد السفارة الالمانية عن امله بتعزيز وتطوير افاق التعاون المشترك مع معامل وشركات وزارة الصناعة والمعادن والاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة فيها ، لافتا الى اهمية الزيارات المتبادلة بين الشركات الالمانية وشركات وزارة الصناعة لتوسيع فرص التعاون ونقل المعرفة وتقريب وجهات النظر بمايصب في خدمة العملية الصناعية ".انتهى 1