الأربعاء 14 أبريل 2021
تصويت
الأخبار المحلية
الأثنين 6 أكتوبر 2014 | 08:57 صباحاً
| عدد القراءات : 176
وزارة النقل تعلن مناقصة للحماية الأمنية لمطاري بغداد والبصرة الدوليين

بغداد/...أعلنت وزارة النقل ،الاثنين، عن مناقصة الحماية الأمنية لمطاري بغداد والبصرة الدوليين.

وذكر بيان لها تلقت "عين العراق نيوز" نسخة منه ان "المنشأة العامة للطيران المدني العراقي دعت عن قيامها بالتأهيل المسبق للشركات الأمنية التخصصية في تقديم الخدمات الأمنية للمطارات الدولية لمطاري بغداد والبصرة الدوليين".

وبين ان "على الشركات الراغبة بدخول المناقصة اعلاه تقديم شهادة معتمدة من الجهات الحاصلة على ترخيص من منظمة الطيران المدني الدولي (الايكاو)".

وأضاف البيان ان "الأعمال المماثلة في المطارات الدولية الحاصلة على ترخيص من منظمة الطيران المدني مؤيدة ومصدقة من الجهات المتعاقدة معها"لافتة الى تقديم الشركات"السيرة الذاتية(C.V) لجميع كوادرها العاملة في مجال الخدمات الأمنية للمطارات الدولية".

كما على الشركات الراغبة بدخول المناقصة ان تكون بحسب البيان "الكفاءة المالية للسنوات الثلاثة الأخيرة من خلال تقديم الميزانية العامة للشركة المدققة من قبل مدققين قانونيين والمصادق عليها من قبل السفارة العراقية في ذلك البلد".

وأشار البيان الى ان "آخر موعد لتقديم العطاءات يوم الاربعاء المصادف 22 تشرين الأول الحالي في الساعة 12 ظهرا"مضيفة ان" العطاءات توضع في صندوق عند كرفان الزائرين الكائن قرب نقطة التفتيش الرئيسة لمدخل شارع مطار بغداد الدولي".انتهى 1