الأربعاء 27 أكتوبر 2021
تصويت
الرياضة
الخميس 23 سبتمبر 2021 | 10:05 صباحاً
| عدد القراءات : 186
ريال مدريد يمزق شباك مايوركا وبسداسية يستعيد صدارة الليغا

أمطر فريق ريال مدريد شباك ضيفه ريال مايوركا بنصف دستة أهداف مع الرأفة، في لقاء جمع بين الفريقين، في ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، في الأسبوع السادس من الدوري الإسباني.

الفريق الملكي لم يمهل ضيفه الكثير من الوقت لالتقاط الأنفاس ودخل في الأجواء سريعاً بهدف مبكر من الفرنسي كريم بنزيما عند الدقيقة الثالثة، وتغير لوح النتيجة من جديد بعدما وضع ماركو أسينسيو الكرة داخل الشباك بهدف في الدقيقة 24.

ورد مايوركا بهدف تقليص الفارق سريعاً عن طريق لي كانج إن في الدقيقة 25، لكن أسينسيو أعاد الأمور لنصابها بهدف ثالث في الدقيقة 29، من صناعة بنزيما الذي سجل هدفاً وألغاه الحكم بعد الرجوع للفار في الدقيقة 49.

ومن جديد مرر بنزيما كرة رائعة لأسينسيو الذي نجح في تسجيل الهدف الشخصي الثالث “الهاتريك ” والرابع لفريقه عند الدقيقة 55، قبل أن يوقع كريم بنفسه على هدفه الثاني والخامس لفريقه في الدقيقة 78.

ووضع البديل، إيسكو، اسمه على لوح النتيجة بهدف سادس لفريقه في الدقيقة 84 بعد عرضية أرضية من زميله فينيسيوس جونيور، ليفوز الميرينجي في النهاية بنتيجة 6-1.

واستعاد ريال مدريد بذلك صدارة جدول الترتيب بعدما ذهبت مؤقتاً لجاره أتلتيكو مدريد، حيث رفع نقاطه للرقم 16، بينما توقف رصيد مايوركا عند 8 نقاط في المركز العاشر.