الخميس 28 يناير 2021
تصويت
الأخبار الدولية
الخميس 14 يناير 2021 | 03:20 مساءً
| عدد القراءات : 89
مسؤول في الحزب الجمهوري: ترامب زعيم لفصيل ارهابي

كشف المسؤول في الحزب الجمهوري ريك ويلسون انه خائف على حياته في اعقاب التمرد في مبنى الكابيتول ، حيث قال ” اذا صوت لصالح الاتهامات المتعلقة بترامب فلن اعرف متى سيقتلوني انا او زوجتي او اولادي “.

ونقلت شبكة ( ام اس ام بي سي) عن ويلسون قوله في مقابلة إن “هناك عضوين آخرين في الحزب الجمهوري تحدث اليهما بشان التصويت على اتهامات ترامب وكانا مرعوبين من أن يتعرضا للقتل على يد أنصار الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب”.

واضاف ان ” العضوين مرعوبين من الغوغاء ، فالهدف من الارهاب هو الترويع دونالد ترامب هو زعيم فصيل إرهابي لجماعة إرهابية تخيف الكونغرس وقد انجزوا مهمتهم “، مشيرا الى ان ” المؤمنين بترامب من الحزب الجمهوري لايتجاوز عددهم 25 الى 30 عضوا فقط من البلهاء مثل مات غايتس ، وجيم جوردان”.

واوضح أن ” الكثير من الباقين في الحزب يعيشون في رعب صارخ من ان تأتي عصابات ترامب وتقتلهم ، هذه ليست دولة وكأننا نعيش في المكان الذي سيرسل فيه أمير الحرب أتباعه إليك إذا كنت لا توافق على كل ما يقوله. لذا ، إنها لحظة مظلمة للحزب الجمهوري “.

واستمر ريك ويلسون بالسخرية من أعضاء (كيو نون) الجمهوريين الحمقى مثل مارجوري تايلور جرين الذين ارتدوا بطريقة غير مفارقة قناعًا “خاضعًا للرقابة” أثناء حديثهم في قاعة الكونغرس بينما كانت تنقله كل شبكة إخبارية رئيسية”.

واشار بالقول ” “إنهم يتصرفون كما لو أنهم تعرضوا للقمع بطريقة ما. وأن العالم ضدهم بطريقة ما، فتويتر وفيسبوك لا يحظرونك لأنك محافظ، إنهم يحظرونك لأنك بغيض ويحظرونك لانك تقول شيئا شريرا يحرض على العنف”.