الأربعاء 25 نوفمبر 2020
تصويت
الأخبار الدولية
الأربعاء 21 أكتوبر 2020 | 07:07 مساءً
| عدد القراءات : 1173
المديرة السابقة لمؤسسة ترامب تفضح تعامل الرئيس العنصري مع السود

كشفت المديرة التنفيذية السابقة في مؤسسة ترامب باربارا ريس ، الاربعاء، تفاصيلا جديدة عن العديد من الحوادث العنصرية التي قام بها الرئيس الامريكي الحالي في مؤسسته العقارية والتي تكشف عن مقدار سوء تعامله مع العاملين وخصوصا السود منهم بشكل خاص .

وقالت ريس في مقابلة مع شبكة (سي أن أن ) أن ” اذكرة مرة ان رجلا اسود كان يقوم بمزج الخرسانة الكونكريتية على الطابق الثاني من بناية لترامب وكان المبنى مايزال مفتوحا بحيث يمكن رؤية الرجل من الشارع  وقد رآه ترامب من بهو مكتبه ، ويبدو ان هذا الامر ازعج الرئيس الحالي فاتصل بي وقال ” لانريد ان يفكر الناس ان هذه البناية من صنع السود ويجب ان لايتكرر ذلك مرة اخرى”.

واضافت ” في وقت لاحق ، كنت أقوم بإجراء مقابلة مع طلاب الهندسة المعمارية لوظيفة كاتب مصنع ، وكان لدي شاب ينتظرني في الردهة ، كنت عبر المبنى وبعد أن أجريت معه مقابلة رأيت دونالد ، أمسك بشخص ما ، وأخبرني أنه يريد ان يراني  لاحقا، وحينما دخلت عليه في المكتب  قال لي” لا تدعي هذا يحدث مرة أخرى ، لا أريد أن يجلس الصبيان السود في بهوي حيث يأتي أصحاب الملايين لشراء شقق ، لا تدع ذلك يحدث ابدا”.

وتابعت أن ” ترامب لم يكن عنصريا فحسب ، بل لايحترم العاملين بما فيهم ذلك النوع من العمال البيض غير الحاصلين على تعليم جامعي الذي تفاخر بأنهم حجر الزاوية لقاعدته السياسية”.

واشارت الى أن ” ترامب كان لايحترم ولايكن اي شعور للعاملين لديه والذين عملوا بجد لانشاء بناياته التي يتفاخر بها الان ، فقد كان يتجاهلهم تماما وكأنهم غير موجودين “.