السبت 31 أكتوبر 2020
تصويت
الرياضة
الأحد 18 أكتوبر 2020 | 01:14 مساءً
| عدد القراءات : 239
نادي الديوانية: باديا سيغيب عن لقاء النجف في افتتاح الدوري

تعرض المحترف الإسباني وصانع ألعاب فريق الديوانية ايزاك باديا لأصابة في الكاحل اثناء المباراة الوديَّة التي جمعته مع نادي (كابيتل ستارز) المصري أحد أندية الدرجة الثالثة خلال معسكره المقام في القاهرة تحضيرًا للدوري الممتاز .
وقال المنسق الإعلامي لنادي الديوانية الرياضي علاء البصري في تصريح : إن" اللاعب تعرَّض لالتواء في الكاحل بعد أن أُجريت له الفحصوات الطبية اللازمة"، مبينًا أن " الجهاز الفني ينتظر قرار طبيب الفريق لتحديد فترة غيابة عن التدريبات".
واضاف البصري، أن" المحترف وبشكل مبدئي سوف يكون غير حاضر في مباراة الديوانية أمام النجف بافتتاح منافسات الدوري الممتاز يوم الخامس والعشرين من الشهر الحالي ".
وأشار البصري إلى أن" الأحمر الديواني يواصل استعداداته في القاهرة بواقع وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية "، لافتًا إلى أن " المعسكر انعكس بشكل ايجابي على جاهزية الفريق فنيًّا وبدنيًّا".
وتابع البصري، إن" الفريق سيخوض مساء اليوم مباراة وديَّة أمام منتخب شباب مصر تحت 20 سنة،وهو الذي يستعد لبطولة الأمم الافريقية على ملعب القاهرة الثانوي وهي بوابة اخيرة للديوانية قبل اختتام المعسكر والعودة إلى أرض الوطن".