الأربعاء 21 أكتوبر 2020
تصويت
أخبار عامة
الأثنين 28 سبتمبر 2020 | 05:18 مساءً
| عدد القراءات : 159
"سامسونغ" تقتحم السوق بفئة Galaxy F الجديدة

كشفت منصة التجارة الإلكترونية الهندية فيلبكارت، عن تصميم هاتف سامسونغ الجديد Galaxy F41 من خلال موقعها على الإنترنت.

وكانت سامسونغ قد أكدت في وقت سابق أن هاتف Galaxy F41، يعد أول هاتف في خط إنتاج سلسلة الهواتف الذكية F.

يأتي الهاتف المقرر إطلاقه في الهند في 8 أكتوبر، بمستشعر صور رئيسي بدقة 64 ميجابكسل متضمنا ميزة Single Take التي تستخدم الذكاء الاصطناعي في الكاميرا لالتقاط كل من الصور ومقاطع الفيديو لكل ما هو موجود في الإطار.

ويتميز Galaxy F41 بتصميم Infinity-U لالتقاط الصور الشخصية، وشاشة سوبر أموليد FHD + بحجم 6.4 بوصة مع وجود نوتش في الأعلى على شكل دمعة للكاميرا الأمامية، كما ستكون الحواف رفيعة.

وأشار موقع فيلبكارت أيضا إلى أن Galaxy F41 سيكون مدعوما ببطارية ضخمة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الخلف، وسيحتوي على منفذ USB من النوع C، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم، ومكبر صوت بالأسفل، وسيدعم الشحن السريع.

وذكرت تسريبات عدة سابقة، أن الهاتف الجديد قد يكون نسخة معدلة من Galaxy M31، بسبب الكثير من أوجه التشابه الرئيسية بينهما، بالإضافة إلى ذلك، يشاع أن الهاتف يأتي بخيارات ألوان الأسود والأزرق والأخضر.

ووفقا للتسريبات، سيتم تشغيل Galaxy F41 بواسطة معالج Exynos 9611 SoC، مقترنا بذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية ما بين 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت، كما سيعمل بنظام أندرويد 10.