الأربعاء 28 أكتوبر 2020
تصويت
الرياضة
الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 | 05:26 مساءً
| عدد القراءات : 143
وكيل بيل يهاجم إدارة ريال مدريد

كشف وكيل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، جاريث بيل، أسباب رحيله عن صفوف ريال مدريد خلال الأيام الماضية والعودة مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوناثان بارنيت خلال حواره مع شبكة “بي بي سي” البريطانية، “اعتقد أن جاريث سيحقق نجاحًا باهرًا مع توتنهام، وسيرغب في البقاء مع الفريق الموسم المقبل ولن تثار إمكانية العودة إلى سانتياجو برنابيو مرة أخرى”.

وتابع: “في رأيي، سبب أزمة بيل مع ريال مدريد أنهم لم يعاملوه بالشكل اللائق كشخص قدم الكثير من أجل نادٍ عظيم على مدار السنوات الماضية

وأضاف: “كان يجب أن يُعامل جاريث بشكل أفضل، لكني لا أريد إلقاء اللوم على احد أو الدخول في مشاكل، اعتقد أن ما فعله المشجعون ضده مخزيًا والنادي لم يسانده، هذا كل ما أريد قوله في هذا الأمر”.

وواصل بارنيت حواره: “واثق من قدرة بيل على استعادة مستواه مع توتنهام، لكن الأمر في النهاية متروك له، لأنه عاد وهو أكثر لاعب بريطاني حقق بطولات خارج المملكة في كرة القدم لذلك اعتقد أنه سيبلي بلاءً حسنًا”.

وعن كيف تم التفاوض مع توتنهام حول عودة بيل: “كانت هنالك محادثة هاتفية بيني وبين ليفي (مالك النادي) وتم طرح الموضوع، اقترحته وكان مهتمًا بالأمر، هذه هو كل ما في الأمر”.

وأتم: “كان ليفي مهتمًا بعودة بيل منذ فترة طويلة، كان هناك دائمًا سبب لعدم حدوث ذلك في السنوات الماضية، لكن هذا هو الوقت المناسب وتم الاتفاق”.

وكانت جماهير ريال مدريد تنتقد وتهاجم بيل علنًا في مدرجات “سانتياجو برنابيو”، كلما شارك في أي مباراة للفريق الأبيض على الأقل في آخر 3 مواسم بسبب تذبذب مستواه الفني.