الجمعة 18 سبتمبر 2020
تصويت
الأخبار المحلية
الأربعاء 16 سبتمبر 2020 | 07:07 مساءً
| عدد القراءات : 94
وزير التربية يلتقي المجلس التنسيقي التربوي ويستمع الى افكارهم وآرائهم

 بغداد/..ابدى معالي وزير التربية ،  علي حميد الدليمي ، استعدادهُ للتواصل مع المجلس التنسيقي التربوي ، بغية الاتفاق على امكانية تحويل الافكار الطموحة الى برامج عمل نوعية تخدم العملية التربوية والتعليمية في البلاد .

وافاد بيان صادر عن المكتب الإعلامي  تلقته "عين العراق نيوز" أن ، الدليمي اكد خلال اجتماعهُ اليوم (الاربعاء 16 أيلول) ، بعدد من ممثلي المجلس التنسيقي التربوي ، على توجيهات دولة رئيس الوزراء التي تُشدد على لقاء التنسيقيات ومنظمات المجتمع المدني والمتظاهرين ، والاستماع الى مشاكلهم وهمومهم ومساعدتهم ضمن الامكانيات المتاحة ، بغية خلق تنسيق دائم لترجمة الرؤى والأفكار التي تُساهم بتطور الواقع التعليمي خلال الفترة القريبة القادمة .

واشار البيان ان ، اللقاء شهد مناقشة محاور عديدة تتعلق بعمل المؤسسة التربوية ، حيث اكد الوفد الزائر استعدادهُ لخلق شراكة مستمرة ودائمة بين الوزارة والمجتمع لتفعيل العديد من الأنشطة والبرامج التي تصب في مصلحة المنظومة التربوية والتعليمية وشرائحها كافة .

وفي ختام اللقاء قدم اعضاء المجلس التنسيقي الشكر لمعالي الوزير ، لإتاحته الفرصة واعطاءهم الوقت الكافي لعرض الافكار والمقترحات التي تصب في مصلحة العملية التربوية والارتقاء بها الى افضل المستويات".انتهى4