الخميس 24 سبتمبر 2020
تصويت
الأخبار الدولية
الأثنين 10 أغسطس 2020 | 04:36 مساءً
| عدد القراءات : 93
سياسي امريكي : مبعوث الولايات المتحدة الجديد لايران مجرم حرب

اكد الكاتب والمحلل السياسي الامريكي كيفين باريت ، الاثنين، ان المبعوث الامريكي الجديد لايران اليوت ابرامز ، والذي تم تعيينه بعد فشل سلفه برايان هوك ، هو احد اكثر المجرمين شهرة في الولايات المتحدة وسيعمد الى استهداف محور المقاومة .

ونقلت قناة (برس تي في) في مقابلة عن باريت قوله إن ” المبعوث الجديد اليوت ابرامز  ليس مجرد مجرم غير محكوم عليه ، كما هو الحال مع جميع السياسيين الامريكيين الرفيعي المستوى فحسب ، بل انه في الواقع ادين قانونا في بعض الجرائم التي ارتكبها “.

واضاف أن ” من جرائمة العديدة تهريب المخدرات لتسليح العصابات الشريرة والقتل الجماعي واغتصاب النساء والأطفال في أمريكا الوسطى في الماضي، فقد فتك جنوده في السابق بالعائلات وطعنوا الاطفال الرضع بالحرب ورفعوهم بالهواء، حيث عمل مع المجموعة التي كان يقودها على التستر على تلك الجرائم وقام بمكافأة القتلة والمجرمين”.

وتابع أن ” اليوت ابرامز وهو من المحافظين الجدد والصهاينة المتعصبين كان جزء من المؤامرة  لتفجير مركز التجارة العالمي في احداث الحادي عشر من ايلول عام 2001 “.

واوضح ان ” ابرامز وعلى الرغم من محاولاته ابراز القوة لكنه في الواقع جبان وصقر دجاج تجنب الخدمة في فيتنام من خلال الادعاء بأنه يعاني من آلام في الظهر ، وظل يدعي المعانا من آلام الظهر طوال الفترة التي كان مؤهلاً فيها للانضمام إلى الخدمة العسكرية ، الأمر الذي أبعده عن فيتنام ، لكنه ومنذ انتهاء الحرب  لم يكن لديه أي مؤشر على ألم في الظهر”.

واقر الكاتب والمحلل السياسي كيفين باريت بان قرار ترامب بتعيين اليوت ابرامز بدلا عن برايان هوك كمبعوث خاص لايران هو اعتراف بالفشل التام،  مضيفًا أن الرجل البالغ من العمر 72 عامًا يتم إرساله دائمًا عندما تسوء الأمور، والآن يتم إرساله لملاحقة محور المقاومة “.