الجمعة 14 أغسطس 2020
تصويت
الرياضة
الخميس 9 يوليو 2020 | 08:00 مساءً
| عدد القراءات : 226
زيدان: نتيجة اختبار فيروس كورونا لفينسيوس جونيور سلبية.. وسيعيد المسحة

أعلن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، أن فينيسيوس جونيور سيكرر فحص كوفيد-19 بعد وقوع خطأ في الفحص الأول، لكن نتيجة الجناح البرازيلي لم تكن إيجابية.

ولم يتدرب المهاجم البرازيلي (19 عاما) مع التشكيلة اليوم الخميس، كإجراء احترازي قبل استضافة ألافيس غدا الجمعة.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي افتراضي: ”لم تكن النتيجة إيجابية لكن حدث خطأ في الفحص، حدثت أخطاء في حالات أخرى ولذلك نتبع البروتوكولات بعدم السماح له بالتدريب كإجراء وقائي، لكن النتيجة ليست إيجابية وسيخضع لفحص جديد هذا المساء، وإذا كان كل شيء على ما يرام سيعود للتدريب مع المجموعة واللعب“.

وكان النجم البرازيلي الشاب قد غاب عن التدريبات اليوم بسبب مشكلة في الاختبار الذي أجراه الفريق أمس بالنسبة لفيروس كورونا، واضطر الطاقم الطبي لإجراء اختبار ثانٍ صباح الخميس ومنع اللاعب من التدريبات والبقاء في منزله كإجراء احترازي.

وسيفقد ريال جهود لوكا يوفيتش، حيث ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن المهاجم الصربي أجبر على عزل نفسه بالمنزل كإجراء وقائي بعد الاختلاط مع صديق أصيب بالفيروس.

وأكد المدرب الفرنسي أن يوفيتش (22 عاما) الذي تعثر في موسمه الأول في مدريد وكان يتعافى من إصابة بالقدم لن يشارك في المباراة.

وتابع: ”لا نريد المخاطرة به ولن يكون بالتشكيلة، وأتمنى أن تتغير الأمور سريعا، وأن يعود للعب خلال وقت قريب، هناك أمور تحدث وهو ليس سعيدا جدا، خاصة بعد الإصابة، لكنه لاعب جيد جدا ويبرع في تسجيل الأهداف، لكنه لا يشارك كثيرا، سنعتمد عليه في العام المقبل أيضا“.

ويتصدر ريال مدريد الدوري برصيد 77 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن غريمه برشلونة، لكن تتبقى مباراة لفريق زيدان.