الأثنين 13 يوليو 2020
تصويت
الأخبار المحلية
الأربعاء 3 يونيو 2020 | 10:44 مساءً
| عدد القراءات : 217
التربية تعلن إطلاق باقات إنترنت مجانية للمنصة التعليمية لاستمرار ايصال الدروس للطلاب

بغداد/..اعلنت وزارة التربية إطلاق باقات إنترنت مجانية للمنصة التعليمية لاستمرار ايصال الدروس للطلاب.

وأكد وزير التربية علي حميد مخلف، الاربعاء، أن وزارته وكوادرها ستعمل بجميع طاقاتها لايصال المادة العلمية للطالب، فيما اعلنت مديرية التلفزيون التربوي عن طرح باقات إنترنت مجانية للمنصة التعليمية لاستمرار إيصال الدروس للطلبة.  

وقالت الوزارة في بيان، تلقته "عين العراق نيوز" إنها وكوادرها ستعمل بجميع طاقاتها لايصال المادة العلمية للطالب، فيما اعلنت مديرية التلفزيون التربوي بالاستمرار في بث الدروس التعليمية للطلبة رغم الظروف الصعبة والاستثنائية التي تمر بها البلاد".  

واضافت، ان "كل من شركتي اسيا سيل وزين وبالتعاون مع هيئة الاعلام والاتصالات طرحتا باقة انترنت لتأمين الوصول المجاني والسريع لمنصة الطالب الالكترونية نيوتن".  

وبينت الوزارة ان "الشركتين استطاعتا ربط منصة الطالب الالكترونية نيوتن ضمن الباقة التعليمية المجانية لشركات الهاتف النقال، لتنضم بذلك الى شركة  كورك التي طرحت مسبقا باقة انترنت لتأمين الوصول المجاني لمنصة نيوتن التعليمية، وبهذا سيتمكن  الطلبة والتلاميذ من التواصل الفعال مع مدارسهم مجانا دون الحاجة الى الاشتراك النقدي ، ويدخل ذلك في اطار المساهمات المجتمعية مع الجهات ذات العلاقة، وهو ما تثمنه عاليا الوزارة  والجهات العاملة على هذا المشروع والتي تنتهز الفرصة لتقديم الشكر والامتنان إلى هيئة الاعلام والاتصالات وهذه الشركات على مساهمتها الفعالة لانجاح هذه التجربة والتي تهدف الى استمرار عجلة التعليم ورفدها بكل ما من شأنه تطويرها والمضي بها قدما خدمة للبلاد". انتهى4