الخميس 13 ديسمبر 2018
تصويت
السياسية
الثلاثاء 17 أبريل 2018 | 10:17 صباحاً
| عدد القراءات : 354
العقيلي تكشف عن جهات تعمل على تعطيل العملية الانتخابية في ميسان

بغداد/... كشف المرشحة عن ائتلاف النصر في ميسان، سهام العقيلي، الثلاثاء، عن وجود جهات تتربص للمرشحين في المحافظة وتعمل على النيل منهم من خلال حملات التسقيط والتشهير، مبينة ان هولاء يعملون على استمالة الناس عاطفيا من خلال ابلاغهم بان المرشحين يضعون يافطاتهم الانتخابية على صور الشهداء.

وقالت العقيلي لـ"عين العراق نيوز" ان "هناك بعض الجهات في المحافظة تعمل على التربص للمرشحين والقيام بأعمال تخريبية من خلال التسقيط والتشهير واختلاق احداث ليس لها وجود على ارض الواقع والقيام باستمالة الناس عاطفيا من خلال تعبئتهم على بعض المرشحين" مبينة ان "هذه التعبئة تكون باختلاق ظاهرة وضع اليافطات على صور الشهداء وتضخيم هذا الموضوع لغرض تسقيط بعض المرشحين وهو موضوع ليس له وجود بالاطلاق ومن فعل ذلك فهو فعله بالخطأ من خلال فريق الحملة".

وتابعت ان "هذه الجهات لم تعرف الى أية جهة تحتسب وربما هي جهات تريد تعطيل العملية الانتخابية ولكن بالنهاية كشفت مأربها واصبحت لن تنطلي بعد على المواطنين، لافتة الى ان المشهد الانتخابي الحالي في ميسان يشهد حراكا انتخابيا كبيرا والاماني تتعلق على ان تتم الامور على مايرام وتجرى الانتخابات بأنسيابية عالية من اجل احداث التغيير في العملية السياسية".

واضافت المرشحة عن ائتلاف النصر، ان "المواطن الميساني يميل الى التغيير وهناك وعي جماهيري بالاعتماد على السير السابقة للمرشحين وحسن نية كل مرشح في مدى أهليته لتمثيل المحافظة في العملية السياسية المقبلة".

الجدير بالذكر ان سهام العقيلي هي احدى العناصر النسوية في حزب الفضيلة الاسلامي في محافظة ميسان، تخرجت من كلية العلوم الاسلامية، جامعة ميسان، من مواليد 1964، رشحت عن الحزب للانتخابات النيابية المقبلة ضمن ائتلاف النصر بالتسلسل 15 ".انتهى3