الأحد 22 يوليو 2018
تصويت
الرياضة
الأثنين 16 أبريل 2018 | 10:29 صباحاً
| عدد القراءات : 175
مدرب البارسا يعتزم اجراء تغييرات بالجملة في مباراة سيلتافيغو

بغداد/.. ينوي مدرب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أرنستو فالفيردي اجراء تغييرات كبيرة بتشكيلة الفريق التي ستتوجه الى ملعب بلايدوس لتخوض مباراة قوية أمام سيلتافيغو ببطولة الليغا وذلك مساء الثلاثاء.

كما يستعد النادي الكتالوني لمواجهة هامة السبت ستجمعه بنظيره إشبيلية على ملعب مترو بوليتانو واندا، في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا والتي يجمل لقبها البلوغرانا.

ويستهدف فالفيردي إراحة الكثير من العناصر الإساسية أمام سيلتافيغو خشية فقدان احدهم بمباراة نهائي الكأس حيث سيعتمد على عدد كبير من البدلاء بمباراة الليغا.

وأكدت الصحف الإسبانية بأن فالفيردي ينوي إراحة الثلاثي سيرخيو بوسكيتس وسيرجي روبيرتو واندرياس إنييستا أمام سيلتافيغو، وسيدفع بأندري غوميز في وسط الملعب رفقة باولينيو ويعتمد على نيلسون سيميدو بالرواق الأيمن على أن يكون البرازيلي كوتينيو خليفة إنييستا.

كما سيدفع فالفيردي بالفرنسي عثمان ديمبيلي بالتشكيلة الأساسية ايضاً والذي يمتلك كيمياء خاصة مع الأرجنتيني ليونيل ميسي على الرغم من عدم مشاركتهما سوياً بكثرة هذا الموسم.

كما يفكر فالفيردي بإراحة الأوروغوياني لويس سواريز والذي ظهر عليه التعب كثيراً خلال مباراة فالنسيا وسيدفع بباكو الكاسير ليقود هجوم البلوغرانا بلقاء سيلتافيغو.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب بطولة الليغا هذا الموسم برصيد 82 نقطة ولم يتبقى سوى القليل حتى يتم تنصيب النادي الكتالوني رسمياً ملكاً على عرش البطولة هذا الموسم.انتهى أ د