الخميس 19 يوليو 2018
تصويت
الرياضة
الأثنين 19 مارس 2018 | 08:05 مساءً
| عدد القراءات : 137
هجرة جماعية من مانشستر يونايتد بسبب مورينيو

بغداد/.. افادت تقارير صحفية، الاثنين، بأن العديد من لاعبي فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي يفكرون بالرحيل عن النادي عقب الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مانشستر يونايتد لا ينافس في الأمتار الأخيرة من الموسم الجاري إلا على لقب بطولة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، حيث بدأ الحديث داخل أروقته حول الإعداد للموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك بعض اللاعبين غير الراضين عن مورينيو ولا يشعرون بالراحة مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وبدأوا التفكير في الرحيل.

وتحدثت وسائل الإعلام البريطانية، وعلى رأسها صحيفة "ديلي ميرور"، عن وجود ثمانية لاعبين سيتركون مانشستر يونايتد إذا ما استمر مورينيو في منصبه.

وأوضحت "ماركا" أن من بين هؤلاء اللاعبين المحتمل رحيلهم الثنائي الإسباني خوان ماتا وأندريه هيريرا، حيث لم يحظيا بالمشاركة التي كانا يتطلعان إليها ضمن التشكيلة الأساسية للمدرب البرتغالي.

كما يعتبر كل من أنطوني مارسيال ودالي بليند وكريس سمولينغ وماتيو دارميان ولوك شو، أبرز العناصر في مانشستر يونايتد الأكثر ضجرا من أساليب وقرارات مورينيو، مما دفعهم إلى التحرك للبحث عن وجهة جديدة في الموسم المقبل.

وعلى النقيض، منح مورينيو اللاعب البلجيكي مروان فيلايني العديد من الفرص، حتى بشكل أكبر مما كان تأمل فيه جماهير الفريق، ولكن يبدو أن اللاعب في طريقه للرحيل أيضا، حيث ينتهي تعاقده مع نهاية هذا الموسم، كما أنه تلقى عروضا مغرية للانتقال للدوري التركي.

ومن المنتظر أن يرحل عن النادي الإنكليزي أيضا كل من زلاتان إبراهيموفيتش ومايكل كاريك، اللذين أكملا مؤخرا عامهما السادس والثلاثين، فمن المتوقع أن يرحل الأول إلى أمريكا وأن ينضم الثاني للجهاز الفني لمانشستر يونايتد.انتهى أ د