الأثنين 18 ديسمبر 2017
تصويت
السياسية
الجمعة 24 نوفمبر 2017 | 09:47 مساءً
| عدد القراءات : 98
معصوم يعزي السيسي بضحايا الاعتداء الارهابي في سيناء

بعث رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، الجمعة، برقية تعزية الى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أدان فيها الاعتداء الارهابي على مسجد في قرية الروضة غرب مدينة العريش بسيناء مؤكدا دعم وتضامن الشعب العراقي مع الشعب المصري ضد الجماعات الإرهاب.

 

وقال معصوم، في نص البرقية، التي حصلت "عين العراق نيوز" على نسخة منها، إنه "باسمي شخصيا وباسم شعب جمهورية العراق، أعرب عن مشاعرنا العميقة بالألم والعزاء لوقوع ضحايا ابرياء نتيجة الاعتداء الارهابي على مسجد في قرية الروضة غرب مدينة العريش بسيناء اليوم".

وأكد معصوم "دعم وتضامن الشعب العراقي مع الشعب المصري الشقيق ضد الجماعات الإرهابية الآثمة"، مستدركاً "ندين بقوة هذه الجريمة النكراء المخالفة لكافة الشرائع الدينية والأعراف الإنسانية".

وتابع معصوم "نتقدم من خلالكم إلى جميع أسر الضحايا بمشاعر المواساة متضرعين إلى الله بأن يلهمهم الصبر والسلوان وبأن يمنّ بالسلام على أرواح ضحاياهم، متمنين الشفاء العاجل للجرحى والمصابين".

يشار إلى أن مسجداً في قرية الروضة غرب مدينة العريش بسيناء، تعرض لاعتداء إرهابي بتفجير قنبلة وسط المصلين، تلاها إطلاق نار من قبل مسلحين، ما أسفر عن مقتل 54 شخصاً وإصابة 85 آخرين، بحسب ما نقلته وسائل إعلام مصرية