الأثنين 20 نوفمبر 2017
تصويت
الأخبار المحلية
الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 | 10:02 مساءً
| عدد القراءات : 250
المحمداوي يستقبل في مكتبه رئيس تجمع الصحفيين للمنطقة الجنوبية ومرافقيه

بغداد/.. استقبل النائب عن محافظة البصرة جمال المحمداوي، الثلاثاء، رئيس تجمع الصحفيين والإعلاميين العراقيين للمنطقة الجنوبية يرافقه عدد من موظفي الشركات النفطية في البصرة.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي للنائب تلقته "عين العراق نيوز"، ان "النائب عن البصرة الدكتور جمال المحمداوي استقبل رئيس تجمع الصحفيين والإعلاميين العراقيين للمنطقة الجنوبية الأستاذ محمد الحرباوي يرافقه عددا من موظفي الشركات النفطية في البصرة من حملة شهادة البكالوريوس / كلية الفنون الجميلة الذين تقدموا للنائب المحمداوي عضو لجنة النفط والطاقة بطلب يرمون فيه احتساب شهاداتهم ، بدوره استمع المحمداوي الى مشكلتهم ووجه مكتبه بإعداد مقترح للسيد وزير النفط بتكليفهم بالعمل في مركز السياب للثقافة والفنون في محافظة البصرة كونهم لديهم القدرة على العمل في المركز لتنوع تخصصاتهم لما فيهم الكاتب والإعلامي والمصور والرسام والنحات والمخرج والممثل وغيرهم ممن لهم القدرة في المساهمة والعمل على تطوير المركز".

من جانبه قدم الحرباوي شكره وتقديره للسيد النائب لحفاوة الإستقبال والاستجابة السريعة لمطالب المواطنين كافة متمنيا له ولكادر مكتبه الاستمرار في تقديم الخدمات للمواطنين وتقديم الحلول لمشاكلهم . انتهى 15