الثلاثاء 24 أكتوبر 2017
تصويت
السياسية
الخميس 12 أكتوبر 2017 | 12:10 مساءً
| عدد القراءات : 1149
تحالف القوى: انسحاب الجربا لن يؤثر على منهجنا وقوتنا

بغداد/...أكدت الكتلة النيابية لتحالف القوى العراقية، الخميس، انها ماضية في مشروعها الوطني وفي الدفاع عن كل العراقيين، مبينة ان انسحاب افراد من الكتلة لا يؤثر على منهجها وقوتها.

وقالت الكتلة في بيان تلقته"عين العراق نيوز" إن "الكتلة ماضية في مشروعها الوطني وفي الدفاع عن كل العراقيين وخاصة المحافظات المنكوبة التي ابتليت بالإرهاب والاهمال وانسحاب افراد من الكتلة لا يؤثر على منهجها وقوتها"، مبينة ان "اعلان انسحاب النائب احمد الجربا من تحالف القوى العراقية ليس جديدا بل كان منذ فترة وهو يمثل انسحابا فرديا باعتباره يمثل فردا واحداً نعتز به كنائب وزميل لنا في اي موقع يختاره".

وتابع البيان "اننا نتمنى على النائب الجربا بأن يثبت من باع قضيته بحفنة من الدولارات حسب ما ورد في بيانه او ان يقدم اعتذاره لزملائه النواب الذين ارتضى لنفسه بان يكون ممثلا لهم عندما رشح نفسه لرئاسة الكتلة قبل شهرين ولم يحصل الا على صوتين فقط "،

وأكد "اننا جازمين بان مطالب الكتلة في الاجتماعات التي تعقدها هي نفسها اذا ما كانت اكثر قوة ورصانة من التي نتحدث بها بشكل علني على وسائل الأعلام فليس منا من يساوم او يبيع قضية معاناة اهله".

وأعربت الكتلة بحسب البيان عن املها بان "لا يتم استخدام الاعلام كوسيلة للتشهير خصوصا ان لم تكن المعلومات التي تذكر دقيقة وذات طابع تشهير".

وكان النائب احمد مدلول الجربا بصفته رئيس كتلة نينوى العراق عن، منذ يومين، انسحاب الكتلة من تحالف القوى العراقية.انتهى1