الجمعة 22 سبتمبر 2017
تصويت
الرياضة
الخميس 14 سبتمبر 2017 | 10:50 صباحاً
| عدد القراءات : 80
زيدان: واجهنا فريقاً صعباً وبيل بامكانه اللعب بأكثر من مركز

بغداد/... أكد المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان، انه واجه فريقاً صعباً خلال مباراته أمس أمام فريق أبويل نيقوسيا القبرصي، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز الملكي بثلاثية نظيفة.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي "كان فوزاً مهماً للغاية، لا يمكن أن نكون سعداء بعد الشوط الأول، ولكن الشوط الثاني كنا أفضل، كان من المهم بدء المسابقة بالفوز وبشباك نظيفة".

وأضاف "لعبنا بإيقاع سيئ، رفعنا الوتيرة والحركة بعد ذلك، لكننا واجهنا بعض الصعوبات الدفاعية، وفي الشوط الثاني كنا أفضل لأننا لعبنا بإيقاع أسرع".

وبشأن عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو قال زيدان إنه "لاعب رئيسي بالنسبة لنا وهذا أمر واضح، عندما يلعب نستطيع إحراز المزيد من الأهداف، مباراة الأحد في الليغا أمام ريال سوسييداد لن يكون معنا، وآمل أن نلعب جيداً".

وعن الويلزي غاريث بيل أوضح أنه "يمكنه أن يلعب في اليسار أو بأي مكان في الخط الهجومي، لعب إلى جانب كريستيانو في الأمام وإيسكو كان خلفهما، أنا سعيد بالفريق بأكمله".

وتابع زيدان ان "البعض يتحدث عن قدرتنا على الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، كل ما علينا القتال في جميع المباريات لتحقيق الفوز". انتهى م ر