الجمعة 22 سبتمبر 2017
تصويت
الأخبار المحلية
الأربعاء 13 سبتمبر 2017 | 02:12 مساءً
| عدد القراءات : 780
ذي قار تكشف مطالبها للعبادي وتؤكد: لم يوافق عليها

بغداد/... اعلن مجلس محافظة ذي قار، الاربعاء، تقديم العديد من الطلبات الى رئيس الوزراء حيدر العبادي خلال الاجتماع معه اليوم، فيما اوضح بان العبادي لم يوافق على تلك الطلبات بعد.

وقالت عضو المجلس اجيال الموسوي لـ"عين العراق نيوز"، ان "مجلس محافظة ذي قار كان قد عقد جلسة طارئة، يوم أمس الثلاثاء، لتحديد الملفات التي ستناقش وتطرح خلال زيارة رئيس الوزراء حيدر العبادي وقد تم الاتفاق على عدة ملفات بالفعل بينها المطالبة بموازنة طوارئ والاهتمام بمطار المحافظة والمدارس والمستشفيات وتأهيل الطرق بالإضافة ملف الاهوار ومركز القلب"، مبينة ان "جميع تلك المطالب وغيرها قد قدمت الى العبادي ومن خلال كتب رسمية خلال الاجتماع معه، اليوم، من قبل رئيس المجلس وكذلك حدثت بعض المداخلات من قبل رؤساء اللجان في المجلس وقد وعدنا العبادي بالخير".

واوضحت الموسوي، ان "رئيس الوزراء حيدر العبادي لم يوافق على تلك الطلبات بعد ولكن تم الاتفاق على ادامة التواصل بين الطرفين"، لافتة الى ان "العبادي قد يعلن فيما بعد الموافقة على الطلبات التي قدمت اليه".

وكان مصدر في مجلس محافظة ذي قار قد افاد، اليوم الأربعاء، بأن رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي اجتمع مع اعضاء مجلس المحافظة بعد وصوله لها صباح اليوم.

وقال المصدر لـ "عين العراق نيوز" إن "العبادي دخل باجتماع مغلق مع اعضاء مجلس المحافظة في مبنى المجلس".

يذكر ان العبادي وصل الى ذي قار، صباح اليوم، واستقبله في مطار الناصرية المحافظ يحيى الناصري.

وشهدت المحافظة إجراءات أمنية مشددة قبيل وصول العبادي، تمثلت بنشر القوات الأمنية في اغلب شوارع الناصرية وقرب المقار الحكومية التي من المقرر ان يزورها العبادي ويعقد اجتماعات فيها. انتهى 2