الأربعاء 20 سبتمبر 2017
تصويت
الرياضة
الأربعاء 13 سبتمبر 2017 | 11:00 صباحاً
| عدد القراءات : 59
صحيفة فرنسية تكشف خفايا سعي برشلونة لضم دي ماريا

بغداد/.. كشفت صحيفة فرنسية، الاربعاء، عن سعي نادي برشلونة الإسباني لضم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي المنقضي.

وأوضحت صحيفة ليكيب ان اللاعب كان قاب قوسين أو أدنى من إرتداء قميص البلوغرانا هذا الصيف، قبل أن تفشل المفاوضات الدائرة بين الطرفين في اللحظات الأخيرة.

واضافت ان نادي برشلونة أبدى رغبته في ضم اللاعب، وكانت المفاوضات في طريقها للنجاح بشكل كبير، ثم توقف عرض برشلونة عند 45 مليون يورو قيمة ضم اللاعب بالإضافة لمبلغ 5 مليون يورو كمتغيرات، أي بلغت قيمة عرض برشلونة النهائي 50 مليون يورو.

وتابعت الصحيفة ان إدارة باريس سان جيرمان أصرت على مبلغ 60 مليون يورو مقابل التنازل عن اللاعب لبرشلونة.

وأفسدت 10 ملايين يورو فقط إنتقال اللاعب للبلوغرانا الذي سعى لضم اللاعب عقب فشل المفاوضات مع فليب كوتينيو نجم ليفربول الإنكليزي.

ومن المعروف أن علاقة برشلونة بإدارة باريس سان جيرمان متوترة للغاية بسبب صفقة إنتقال نيمار جونيور للنادي الفرنسي الذي قام بسداد الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع برشلونة والبالغ 222 مليون يورو، كما أبدى نادي برشلونة رغبته في ضم الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط النادي الفرنسي ولكن رفضت إدارة ناديه فكرة التفريط فيه نهائياً. انتهى م ر