الأثنين 21 أغسطس 2017
تصويت
الرياضة
السبت 12 أغسطس 2017 | 10:14 صباحاً
| عدد القراءات : 59
صحيفة: زيدان قد يلجأ لتغيير مفاجئ في الكلاسيكو أمام برشلونة

بغداد/.. رجحت صحيفة اسبانية قيام مدرب فريق ريال مدريد لكرة القدم زين الدين زيدان باجراء تغيير مفاجئ خلال مباراة الفريق امام مستضيفه برشلونة يوم غد الأحد في ذهاب كأس السوبر على ملعب الكامب نو.

وأشارت صحيفة "ماركا" المقربة من نادي ريال مدريد، إلى أن زيدان سيواصل مبدأ التناوب الذي عمل به في الموسم الماضي، وساهم كثيراً في تتويج الفريق بثنائية الدوري ودوري الأبطال.

ومع غياب اللاعب الدولي الكرواتي لوكا مودريتش عن المباراة للإيقاف، فإن مواطنه ماتيو كوفاسيتش، من المرجح أن يبدأ المباراة بدلاً منه.

وأضافت الصحيفة أن مركز الظهير الأيسر، سيشهد التغيير الأبرز، والذي سيكون مفاجأة كبيرة، حيث بات الفريق يمتلك بديلا للبرازيلي مارسيلو، بعد أن تعاقد الفريق مع الفرنسي الشاب ثيو هيرنانديز.

وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان يفكر في استخدام هيرنانديز، في مركز الظهير الأيسر في مباراة الكامب نو، وأنه يرى أن تلك المباراة فرصة مثالية للاعب لإثبات قدرته على اللعب كأساسي مع الفريق، حيث تتمحور فكرة زيدان حول استخدام ثيو هيرنانديز في الكامب نو، على أن يعود مارسيلو لمركزه في مباراة الإياب في البرنابيو بعد 3 أيام فقط. انتهى م ر