الأحد 17 ديسمبر 2017
تصويت
السياسية
الأثنين 19 يونيو 2017 | 03:38 مساءً
| عدد القراءات : 560
مكتب العبادي يكشف: هذا ما سيناقشه وفد العراق مع السعودية

بغداد/..كشف المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء حيدر العبادي، الاثنين، عن ابرز الملفات التي سينقشها وفد العراق الزائر للسعودية برئاسة العبادي، والذي وصل ظهر، اليوم.

وقال المتحدث باسم المكتب سعد الحديثي لـ"عين العراق نيوز"، ان "وفد العراق الذي يزور السعودية حاليا يرأسه العبادي ويضم وزير الخارجية والداخلية والتخطيط والعمل والزراعة، كما يضم الامين العام لمجلس الوزراء "، مبينا ان "وفد العراق سيبحث خلال الزيارة في قضايا التعاون المشترك بين البلدين في مجالات عديدة منها تعزيز العلاقات السياسية بينهما والتعاون الأمني بما يحقق الأمن المشترك".

وأضاف الحديثي ان "العبادي سيبحث أيضا تطوير العلاقات الاقتصادية بين العراق والسعودية وتوسيع افاق المصالح المتبادلة على المستويات الاستثمارية و الصناعية و التجارية و بما يعود بالنفع على اقتصاد كلا البلدين"، موضحا انه "وفد العراق سيناقش أيضا مع المسؤولين في السعودية الأوضاع الإقليمية وسبل تدعيم جهود دول المنطقة في مواجهة التحديات الأمنية التي يشكلها الإرهاب والفكر المتطرف".

ووصل رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، اليوم الاثنين، الى السعودية وكان على رأس مستقبليه ولي العهد الأمير محمد بن نايف.انتهى5