السبت 17 نوفمبر 2018
تصويت
الرياضة
الأربعاء 19 أبريل 2017 | 09:26 صباحاً
| عدد القراءات : 1780
من جديد.. غازي فهد مدربا للميناء

متابعة/... قررت الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الميناء تكليف الكابتن غازي فهد لتدريب الميناء خلفا للروماني مارين إيوان الذي تمت اقالته بسبب النتائج غير الملبية للطموح في المباريات الأخيرة فضلا عن اقتراب انتهاء عقده وعدم رغبتها بالتجديد معه.

وقال الناطق باسم إدارة النادي الدكتور حيدر الطائي، في تصريح صحفي إن "الهيئة الإدارية وبعد الاجتماع الذي عقدته الاثنين مع اللجنة الفنية والاستشارية أوصت بإقالة المدرب الروماني الذي ينتهي عقده مطلع شهر ايار المقبل بالإضافة الى كادره المساعد واختيار مدرب بديل عنه لإكمال مباريات الفريق بالدوري" منوها الى أن "الإدارة ستقدم كتاب شكر للمدرب للخدمات التي قدمها للفريق خلال الفترة السابقة".

واضاف، ان "عدة اسماء طرحت في الاجتماع ووقع الاختيار على المدرب غازي فهد لتولي مهمة تدريب الفريق فيما سيكون مدرب السماوه الحالي منير جابر مدربا مساعدا له وعامر عبد الوهاب مدربا لحراس المرمى فيما سيتم استقطاب مدرب أجنبي للياقة البدنية".

واشار الطائي الى انه "من المؤمل أن يصل المدرب غازي فهد إلى البصرة خلال اليومين المقبلين، قادما من دولة الإمارات العربية التي يعمل بها مدربا للفئات العمرية لنادي العين لتوقيع العقد مع إدارة النادي في مؤتمر تدعى له وسائل الإعلام" لافتا ان "السفانة سيعاود تدريباته بعد انتهاء إلا جازة التي منحت للفريق ومدتها خمسة أيام".انتهى3