الجمعة 22 سبتمبر 2017
تصويت
الأخبار المحلية
السبت 16 يوليو 2016 | 11:06 صباحاً
| عدد القراءات : 329
المطلبي : الكثير من ابناء التيار الصدري لم يخرجوا للتظاهرة بسبب ادراكهم "خطورة الموقف"

بغداد/...عزا عضو مجلس محافظة بغداد سعد المطلبي ،السبت، انحسار عدد المتظاهرين الى ادراك الكثير من التيار الصدري "خطورة الموقف" مما دفعهم الى عدم الخروج اليها، فيما اوضح بان القوات الامنية كانت تؤمن التظاهرة بشكل كامل ولم تضايق احد ، اوضح بان انسحاب المتظاهرين السريع كان بسبب ارتفاع درجات الحرارة .

وقال المطلبي لـ"عين العراق نيوز" ان " انحسار عدد المتظاهرين في تظاهرة ،امس الجمعة، يعود الى ادراك الكثير من التيار الصدري "خطورة الموقف" مما دفعهم الى عدم الخروج اليها" ، موضحاً بأن "ابناء التيار الصدري لا يريدون جر الموقف الى الصراع الداخلي وكما كان هناك تخوف من جر الامور الى التصادم".

وبين عضو مجلس محافظة بغداد ان " القوات الامنية كانت تؤمن التظاهرة بشكل كامل ويوجد لديها تعاون مع الجهات المنظمة للتظاهرة ولم تضايق احد من المتظاهرين" ، مشيراً الى ان " انسحاب المتظاهرين السريع كان بسبب ارتفاع درجات الحرارة وكذلك بسبب انسحاب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر".

وشهدت العاصمة بغداد ،يوم امس الجمعة، انطلاق تظاهرة رغم تأكيد الحكومة على عدم حصولها على الموافقات القانونية ، فيما اكد المراقبون انحسار عدد المتظاهرين بالمقارنة في التظاهرات السابقة . انتهى 2