الأثنين 23 سبتمبر 2019
تصويت
السياسية
السبت 24 أغسطس 2019 | 11:10 صباحاً
| عدد القراءات : 140
نائب عن بابل: هؤلاء يتحملون مسؤولية تفجير المسيب.. يجب الحذر

بغداد/...حمل النائب عن محافظة بابل منصور البعيجي، السبت، جميع السياسيين الذين اثاروا النعرات الطائفية مؤخرا في المحافظة مسؤولية التفجير الارهابي الذي استهدف قضاء المسيب امس.

وقال البعيجي، في بيان، إن "ما حصل من تفجير ارهابي استهدف ارواح الناس بسبب تصريحات السياسيين الذين نعقوا بالطائفية مؤخرا وهم السبب الرئيس فيما يحدث في محافظة بابل".

وأضاف البعيجي، "لطالما حذرنا الجميع الابتعاد عن التصريحات الطائفية خصوصا بعدما شهدت محافظة بابل استقرار امني في المحافظة ولكن مع الاسف الشديد عاود بعض السياسيين التصريحات الطائفية والتي حاولوا من خلالها خلط الاوراق واعادتنا الى المربع الأول".

وأشار إلى أنه "يجب محاسبة كل من يحاول اثارت النعرات الطائفية سواء كان من السياسيين اومن غيرهم لضمان الحفاظ على السلم الامني والمجتمعي في محافظة بابل"، داعيا القوات الأمنية إلى "اخذ الحيطة والحذر والضرب بيد من حديد على كل من يحاول استهداف امن بابل والحفاظ على حياة المواطنين من اي استهداف او عمل ارهابي يحصل مستقبلا".

وانفجرت دراجة مفخخة، امس، قرب محلات العطور والملابس في سوق المسيب شمال بابل أسفرت عن إصابة عشرات المدنيين ووقوع اضرار مادية كبيرة.