الجمعة 19 يوليو 2019
تصويت
السياسية
الأحد 16 يونيو 2019 | 10:56 صباحاً
| عدد القراءات : 72
نائب: أمام الحكومة فرصة أخيرة لتنفيذ برنامجها الحكومي وإلا مصيرها الإقالة

بغداد/...اتهم النائب عن تحالف النصر، احسان الشبلي، الأحد، حكومة عادل عبد المهدي بعد تطبيق برنامجها الحكومي، لافتا إلى أن أمامها فرصة أخيرة لتنفيذه وإلا مصيرها الإقالة.

وقال الشبلي، في بيان، إن "الحكومة الحالية حكومة محاصصة بين الكتل السياسية التي ساهمت بتشكيلها ووعدت بتقديم الافضل الى ابناء الشعب العراقي ولكن مع الاسف الشديد لم ينفذ شي على ارض الواقع".

وأضاف، أن "ابناء الشعب لم يلمسوا شيئا على ارض الواقع مجرد وعود نسمع عنها عبر الفضائيات من شعارات رنانة لافائدة منها والامور تسير نحو الاسوأ ولايوجد شي على ارض الواقع".

وتابع قائلا: "كنا نأمل من الحكومة الحالية ان تطبق برنامجها الحكومي كما وعدت به ولكن مع الاسف الشديد لم تطبق شيئا من برنامجها الحكومي والدليل ان عشرات الآلاف من الخريجين العاطلين عن العمل والتدهور الكبير بقطاع الكهرباء ناهيك عن الوضع الامني الذي بدء يتراجع الى الوراء بعد الانجاز والتقدم الكبير الذي حققته الحكومة السابقة فيما يخص الملف الامني وتحرير الاراضي".

وأوضح الشبلي، "لاتوجد اي متابعة مباشرة من قبل رئيس مجلس الوزراء الى مفاصل الدولة ومانسمع عنه مجرد شعارات اعلامية الفساد نخر جسد الدولة ومجلس مكافحة الفساد سمعنا عنه ولم يحرك ساكنا خصوصا وان المرجعية العليا في النجف حذرت الحكومة الحالية بان تتدارك وضعها وتعمل لتوفير الخدمات التي وعدت بها".

واستدرك قائلا: "بالتالي امام الحكومة الحالية فرصة اخيرة لتنفيذ برنامجها الحكومي باسرع وقت والا سيكون مصيرها الاقالة لانها لم تقدم شيئا لابناء الشعب العراقي الذي عانى الكثير والحكومة لم تحرك ساكنا".انتهى1