الجمعة 24 مايو 2019
تصويت
الرياضة
الأربعاء 15 مايو 2019 | 01:11 مساءً
| عدد القراءات : 128
جماهير سوق الشيوخ الرياضية تطالب برفع الظلم عن النادي

بغداد/... نظم جماهير سوق الشيوخ حملة مناصرة كبيرة، على مواقع التواصل الاجتماعي، لدعم النادي ورفع الظلم والغبن الذي لحق به، بعد العقوبات الرياضية التي لحقت بالنادي خلال مباراته مع نادي الناصرية على ملعب الشطرة ومارافق المباراة من أحداث شغب.

وطالبت رابطة جماهير سوق الشيوخ في بيان، رسمي برفع الظلم عن النادي، حيث وجهت رسالة الى اتحاد الكرة واللجنة الاولمبي ووزارة الشباب والرياضة.

وجاء في البيان، الذي تلقته، "عين العراق نيوز"، أنه “بعد الأحداث التي حصلت في مباراة نادي الناصرية ونادي سوق الشيوخ والتي على اثرها عاقب الاتحاد الفرعي لكرة القدم نادي سوق الشيوخ ان يخوض مباراته بدون جمهور، ولم يكتف الاتحاد بذلك بل وجه عقوبات على بعض اللاعبين وحرمانهم من اللعب، دون وجود ادلة تثبت اشتراكهم في أحداث الشغب التي حصلت داخل الملعب”.

وأضاف البيان “لقد صدر القرار بحق اللاعبين بعد ساعات قليلة من الحادثة دون وجود تقرير تفصيلي، وعدم الاستماع إلى كل الأطراف المعنية، فنحن اليوم نطالب الجهات المعنية بتقديم تقرير منصف وعادل حفاظا على هيبة كرة القدم واسمها، وهناك ادلة كثيرة قد تغير من مجريات الأحداث وترفع الظلم عن الكثير من اللاعبين والنادي”.

وكان اتحاد الكرة قد وجه عقوبات لنادي سوق الشيوخ، منها خوض عدد من المباريات دون جمهور وإيقاف 6 لاعبين عن اللعب بسبب اشتراكهم بأحداث الشغب.انتهى2