الثلاثاء 18 يونيو 2019
تصويت
الرياضة
الثلاثاء 19 مارس 2019 | 10:06 صباحاً
| عدد القراءات : 226
"كريستيانو رونالدو الجديد" يتحدث عن اهتمام برشلونة وريال مدريد به

متابعة/... يعيش جواو فيليكس، مهاجم فريق بنفيكا البرتغالي، أفضل أداء له على الإطلاق، إذ خاض 18 مباراة رفقة فريقه في الدوري البرتغالي سجل خلالها 10 أهداف وشارك في صناعة 5 آخرين، هذا بالإضافة إلى مشاركته في عدد من البطولات المحلية والأوروبية الأخرى، وأسهم هذا الأمر في وجود عدد من الأندية الأوروبية الكبرى ترغب في الحصول على خدماته أبرزها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان.

وينضم كبير إيطاليا يوفنتوس إلى الأندية المهتمة بالتوقيع مع المهاجم البرتغالي البالغ من العمر 19 عامًا، ويُعد «البيانكونيري» أحد الأندية التي تنافس بقوة للتعاقد مع اللاعب وأنه على استعداد لدفع قيمة شرطه الجزائي التي تبلغ 120 مليون يورو.

وأمام اهتمام تلك الأندية الكبرى بجواو والأداء الرائع الذي قدمه في الفترة الأخيرة رفقة بنفيكا، أشارت عدة تقارير إلى أنه سيكون «رونالدو الجديد».

وأجرى جواو أحد اللقاءات مع صحيفة «ريكورد» البرتغالية أدلى فيها بالعديد من التصريحات المتعلقة بكافة الأمور التي تدور حول اللاعب واحتمالية انتقاله إلى أحد أندية القمة.

اهتمام كبار أوروبا به

أكد اللاعب أنه لا يهتم بهذا الأمر على الإطلاق وأنه يفكر فقط فيما يقدمه مع ناديه الحالي، إذ صرح قائلًا: «أنا بأفضل حال في بنفيكا، الجميع يروق له أن يكونوا هنا، وأنا أيضًا يروق لي هذا الأمر، أنا أعيش أفضل فترة في حياتي، ولكن كل شيء حدث سريعًا، لم أشارك في أول 6 شهور كثيرًا، لقد لعبت لعدة مباريات فقط، ولكن آخر شهرين سارت الأمور على نحو جيد للغاية، لقد حدث كل شيء سريعًا».

تفكيره في عدم مزاولة كرة القدم

وأما بالنسبة إلى تفكيره في الماضي بترك كرة القدم، فتابع: «كان عمري في ذلك الوقت أقل من 16 سنة، وكنت ألعب في بورتو، لم أكن أشعر بالسعادة وأنا ألعب كرة القدم، ولكن والدي أقنعني بأن أواصل، وبعد ذلك رحلت إلى بنفيكا والآن أنا بأفضل حال هنا».

تركيزه مع بنفيكا

وفيما يتعلق بالتركيز مع فريقه الحالي، أضاف: «لا تقلقني على الإطلاق الأمور المتعلقة بالقيمة السوقية وسوق الانتقالات والميزانيات.. أقتصر حياتي على لعب كرة القدم، ولهذا أنا هنا، وأي شيء آخر أتركه للرئيس».

قيمة شرطه الجزائي

وعن قيمة شرطه الجزائي البالغة 120 مليون يورو، أجاب ساخرًا: «كم أستحق؟ 2 مليون جيد».

كريستيانو رونالدو الجديد

وأمام سؤاله عما إذا كان هو رونالدو الجديد، فأردف: «سنعرف هذا الأمر في نهاية مسيرتي».

مثله الأعلى في كرة القدم

وأما بالنسبة إلى مثله الأعلى في كرة القدم، فقال: «دائمًا ما راق لي كثيرًا كاكا وكريستيانو رونالدو وميسي ونيمار».

انضمامه لمنتخب البرتغال

وأنهى حديثه معبرًا عن سعادته بعد استدعائه إلى قائمة منتخب البرتغال، فقال: «لقد كان استدعائي إلى قائمة المنتخب بمثابة حلم، هو حلم الطفولة، والآن سأحصل على فرصة اللعب وإثبات نفسي».انتهى2