الأربعاء 20 مارس 2019
تصويت
الرياضة
السبت 16 فبراير 2019 | 07:05 مساءً
| عدد القراءات : 66
ادارة نادي الحدود تصدر قرارات انضباطية بحق لاعبي فريقها الكروي

بغداد/.. اصدرت ادارة نادي الحدود، جملة من القرارات الانضباطية بحق لاعبي فريق الكرة.

وخسر فريق الحدود في اخر مباراتين خاضها في دوري الكرة، أمام الميناء 2-0 وامام الكرخ 5-3.

وذكر النادي عبر موقعه الرسمي، أن "إدارة نادي الحدود تصدر عدة قرارات تأديبية بحق لاعبيها والتي يراد منها تعديل المسار وتصحيح الأخطاء".

واوضح أن "ادارة النادي ققرت معاقبة اللاعب (علي عبيد سيد) بفرض غرامة مالية مقدارها (250،000) تستقطع من راتبه لشهر شباط 2019 وذلك لحصوله على (البطاقة الحمراء) في الشوط الاول من مباراة الحدود والميناء والتي اثرت على نتيجة المباراة لصالح المنافس، وفي حال تكرار مثل هكذا حالات سيتم مضاعفة العقوبة".

وبينت أنها "قررت معاقبة اللاعب (علاء خليل جويد) بفرض غرامة مالية مقدارها (150،000) مائة وخمسين الف دينار تستقطع من راتبه لشهر شباط 2019وذلك لحصوله على( البطاقة الصفراء ) وهو على دكة البدلاء ، وفي حال تكرار مثل هكذا حالة سيتم مضاعفة العقوبة ".

وتابعت "تقرر معاقبة اللاعب (سيف جاسم عبد الجليل)بفرض غرامة مقدارها(150،000) مائة وخمسين الف دينار تقطع من راتبه لشهر شباط 2019 وذلك لحصوله على على (البطاقة الصفراء) بشكل غير مبرر في مباراة الفريق الأخيرة امام فريق الكرخ ، وفي حالة تكرار مثل هكذا حالة سيتم استبعاد اللاعب من الفريق وفسخ عقده نهائيا".

واضافت أن "الادارة قررت معاقبة اللاعب (فاضل مقداد منخي) بفرض غرامة مالية مقدارها (100،000) مائة الف ديناربسبب حصوله على (البطاقة الصفراء) بشكل غير مبرر بسبب سوء سلوكه والتصرفات غير المقبولة في مباراة الحدود امام فريق الميناء ".

واشارت الى ان "الادارة بلغت اللاعب (عبد العباس اياد) بضرورة إرسال التقرير الطبي الخاص بأصابته الى إدارة النادي في مدة أقصاها48ساعة ، وفي حال تأخير تقديمه للتقرير اعلاه سيصدر بحقه عقوبة إنضباطية".

ولفتت الى ان "الادارة تمنع إجراء اللقاءات وتقديم التصريحات الى مختلف وسائل الإعلام سواء في المباريات او في الايام الاعتيادية الا بعد موافقة مدير المكتب الإعلامي زيد الزيدي وبالاتفاق مع المدرب ومشرف الفريق"

وتابعت "تقرر توجيه إنذار نهائي الى جميع اعضاء الفريق بعدم الاعتراض على قرارات الحكام ضورورة الالتزام والإنضباط داخل دكة البدلاء من جميع افراد الفريق مدربين ولاعبين وإداريين ، وعدم المبالغة في الإحتفال عند تسجيل الاهداف".

وزادت "تقرر فرض عقوبة مقدارها (100،000) مائة الف دينار لكل لاعب يتحصل على (بطاقة صفراء) دون مبرر ، و(500،000) خمسمائة الف دينار لكل لاعب يتحصل على (البطاقة الحمراء) دون مبرر او بسبب الإهمال ".

واختتمت بيانها بالقول، أإن "الهيئة الإدارية لنادي الحدود، تتقدم بالشكر والتقدير الى مدرب الفريق الأول (عادل نعمة) لما ابداه من إنضباط عال في المباراتين الاخيرتين للفريق رغم نتيجة الخسارة متمنين له دوام التوفيق والنجاح والإرتقاء اكثر بنتائج الفريق".انتهى5