الثلاثاء 25 يونيو 2019
تصويت
أخبار عامة
الجمعة 11 يناير 2019 | 03:28 مساءً
| عدد القراءات : 211
نوكيا توفر تحديثا يجعل أنحف هواتفها يتوقع احتياجات مستخدمه

متابعة/.. أعلنت شركة HMD العالمية، الشركة المطورة لأجهزة نوكيا، اليوم بأنّ الهاتف الذكي نوكيا "8 سيروكو" سيستقبل آخر تحديثات نظام التشغيل آندرويد "9 باي"، لافتة الى أن الهاتف وفق هذا التحديث سيتمكن من توقع احتياجات مستخدمه.

وقالت الشركة، أصبح الآن مع ترقية هاتف نوكيا "8 سيروكو" بنظام التشغيل آندرويد "9 باي"، مبينة أن ذلك يتيح للمستخدمي الهاتف الوصول إلى أحدث الميزات من غوغل، واستمرارية تحسين هواتف نوكيا مع الوقت، وذلك بفضل ميزة الذكاء الإصطناعي البديهية التي تتعلم عادات المستخدم لتوفير تجارب أكثر فاعلية وكفاءة.

ويعد نوكيا "8 سيروكو" هاتفا ذكيا رائعا يتفرد بنحافته وقوته وتصميمه المبدع، حيث يجمع ما بين حرفية نوكيا والأداء المتفوق الذي يوفر سهولة فائقة في الاستخدام، كما أنّه يوفر ميزة إنشاء محتوى تنقلك إلى مستوى آخر مع بصريات ZEISS ونظام الصوت المحيطي. 

وسيتمكن مستخدمو الجهاز عبر استخدام نظام التشغيل آندرويد "9 باي" من الحصول على تحسينات كبيرة في هواتفهم الذكية استناداً على عادات استخدامهم اليومية، وذلك بفضل تقديمة ميزات متفوقة مثل نظام التنقل التنبؤي الذي يقوم بتعديل وتوقع الإحتياجات.

وتوضح الشركة، أن أبرز المزايا الرئيسية في نظام التشغيل آندرويد "9 باي"، هي تطبيق App Actions، الذي يساعد في تنفيذ المهام بشكل أسرع عبر توقع خطوتك المقبلة وعرض المهمة التالية على هاتفك الذكي، وميزة الشرائح التي تقوم بتحديد المعلومات ذات الصلة على التطبيقات المفضلة وجعلها أكثر سهولة في الوصول إليها عند احتياجها، فضلا عن البطارية القابلة للتكيف التي تستخدم قدرات التعلم العميقة لفهم أنماط استخدام البطارية ووضع أولوية استخدام البطارية للتطبيقات الهامة، الى جانب السطوع المتكيف الذي يعمل تلقائياً لضبط سطوع الهاتف عبر التعلّم من طريقة استخدام الإعدادات المختلفة في الهاتف الذكي، ونظام الملاحة الجديد، عبر زر مفرد على الشاشة الرئيسية يقدم تنبؤات ذكية واقتراحات (تمكين المستخدم).

وتشير الى الى أن مزايا الرفاهية الرقمية متوفرة، عبر لوحة البيانات  التي تسلط الضوء على وقت الشاشة واستخدام الهاتف بحيث تشمل عدد المرات التي تمّ فيها إلغاء قفل الشاشة وعدد المرات التي تمّ فيها استلام التنبيهات، وعدادات التطبيقات – تضع حدود زمنية لاستخدام التطبيق، الى جانب تطبيق Wind Down and Do Not Disturb الذس يضع جدولاً زمنياً لتجهيز هاتفك لوقت النوم، حيث يخفت الهاتف لتدرجات الرمادي، ويفعّل إشعارات الهدوء لعدم الإزعاج للحصول على ليلة نوم هانئة، ويمكن للمستخدم تفعيل وضعية عدم الإزعاج خلال أي وقت يرغب فيه بقطع الإتصال.