الخميس 13 ديسمبر 2018
تصويت
الرياضة
الأربعاء 19 سبتمبر 2018 | 04:16 مساءً
| عدد القراءات : 199
محترف عراقي في برسبوليس الايراني: هذه أسباب الفوز على الدحيل

بغداد/.. اعتبر المحترف العراقي بشار رسن لاعب خط وسط فريق برسبوليس الایراني أن عقلية الفوز كانت وراء تحقيق فريقه التفوق 3-1 على حساب الدحيل القطري في مباراة الإياب من الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا 2018، يوم الاثنين الماضي.

وعاد الفريق الإيراني بالنتيجة بعد أن كان متأخراً 0-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليحقق فوزاً في نهاية المطاف بنتيجة 3-2، حيث سجل هدفين من جلال حسيني، وغودوين مينشا وسلطان البراك الذي سجل بالخطأ في مرماه، مما ساعد برسبوليس في تحويل نتيجة اللقاء لصالحه على ستاد آزادي.

وقال الدولي العراقي بشار رسن لوسائل اعلام ايرانية تابعتها "عين العراق نيوز"، "في الشوط الأول، ارتكبنا خطأ في الدفاع وقبلنا هدف، مما زاد كثيراً من الضغط علينا".

واضاف ان "برسيبوليس فريق لديه عقلية الفوز، وقمنا باستغلال هذا الأمر في الشوط الثاني. لقد كنّا جميعاً مصممين على العودة في نتيجة اللقاء، عملنا بجد ونجحنا في استغلال الفرص التي أتيحت إلينا".

وتابع رسن "يمكنكم أن تشاهدوا أن الدحيل لم يكن مُسيطراً كما كانت طوال الأدوار الأولى من البطولة. فقد كنّا ناجحين في إيقافهم".

وأردف "كان المشجعون مصدر قوة لنا، دفعونا إلى الأمام حتى عندما كنّا متخلفين في النتيجة، فقد جعلنا ستاد آزادي مكاناً صعباً على المنافسين الذين يأتون إليه. أود أن أشكر الجماهير التي ساندتنا".

وأوضح رسن "كان الأمر صعباً بالنسبة لنا، لأننا افتقدنا بعض اللاعبين ولم نتمكن من تعويضهم بسبب قرار منع النادي من إجراء تعاقدات جديدة. لذا، كان علينا الاعتماد على مجهود اللاعبين المتاحين في النادي".

وتابع "كنت ألعب رغم إصابة تعرضت لها مع المنتخب الوطني، وكان أحد زملائي يلعب وهو مصاب أيضاً، ولكن بجهود الجميع والعمل الجاد تمكنا من تحقيق الهدف من خلال ضمان التأهل".انتهى أ د