الأربعاء 26 سبتمبر 2018
تصويت
السياسية
الأربعاء 12 سبتمبر 2018 | 08:03 مساءً
| عدد القراءات : 965
هل "تعب" العبادي من منصب رئيس الوزراء؟

بغداد/.. نفت النائبة عن ائتلاف النصر ندى شاكر جودت، اليوم الاربعاء، ما تناقلته وسائل الاعلام بشأن تصريحها بـ"تعب" رئيس الوزراء حيدر العبادي من منصبه، فيما أكدت أن هذه الانباء "عارية عن الصحة".

وقالت جودت في بيان تلقته، "عين العراق نيوز"، إن "احد المواقع الاعلامية نشرت لي تصريحا بأن رئيس الوزراء حيدر العبادي ابلغ نوابه واعضاء تحالفه بان منصبه اتعبه ويريد الاستراحة منه" مشيرة الى أن "هذه الانباء عارية عن الصحة".

واضافت جودت، أن "سؤال مراسل الموقع الاعلامي كان يخص تشبث العبادي برئاسة الوزراء وكلام المرجعية بحق المجرب لا يجرب، على حسب قوله"، موضحة "أكدت له بان رئيس الوزراء العبادي غير متشبث بالسلطة، وانما اتعبه النظام المحاصصاتي وسيطرة الاحزاب عليها".

وأكدت النائبة عن النصر، أن "ما نسب الينا كلام غير صحيح وتلفيق واضح من المؤسسات الاعلامية التي تحاول الاطاحة برئيس الوزراء باعتباره هو الاوفر حظا لتولي رئاسة الحكومة للولاية الثانية والدليل عدم تقديم الكتل الاخرى اي مرشح اخر الى الان".

ودعت جودت وسائل الاعلام لـ"توخي الدقة في نقل التصريحات وعدم اجتزاءها وتغيير مضمونها"، مشيرة الى أن "هذه العملية سيفهم منها أمرين، اما لخدمة جهات سياسية اخرى منافسة لائتلاف النصر او استهداف واضح للائتلاف، وفِي الحالتين غير مقبول".

وكانت وسائل اعلام تناقلت تصريحا للنائبة عن ائتلاف النصر ندى شاكر جودت بأن رئيس الوزراء حيدر العبادي ابلغ نوابه واعضاء تحالفه بان منصبه اتعبه ويريد الاستراحة منه".انتهى5