الأربعاء 18 يوليو 2018
تصويت
الأخبار المحلية
الخميس 12 يوليو 2018 | 11:42 صباحاً
| عدد القراءات : 49
الداخلية ترصد مخالفات ادارية ومالية بعدد من مواقع التسجيل المروري في بغداد

بغداد/.. اعلنت مفتشية وزارة الداخلية، الخميس، عن رصدها مخالفات ادارية ومالية في عدد من مواقع التسجيل المروري بالعاصمة بغداد.

وذكر بيان للمفتشية تلقته "عين العراق نيوز"، ان "المفارز التفتيشية التابعة لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية في مديرية المرور اكتشفت جملة من المخالفات الادارية والمالية في عدد من مواقع التسجيل المروري التابعة لمديرية المرور ببغداد، وقد تم اتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بصددها".

واضاف البيان ان "من بين المواقع التي تم رصد مخالفات ادارية ومالية فيها من قبل المفارز التفتيشية، موقع الكاظمية المروري لتسجيل العجلات (مخالفتين ادارية)، موقع الحسينية المروري (مخالفتين ادارية ومالية)، موقع تسجيل الدورة المروري (مخالفة ادارية ومالية)، موقع تسجيل التاجيات المروري ( مخالفات ادارية ومالية)، موقع تسجيل الرستمية المروري (مخالفات ادارية وانضباطية)، وموقع ترقين السلام المركزي في عويريج (مخالفات  ادارية ومالية)".

وتابع ان "المفارز التفتيشية رصدت أيضاً مخالفات ادارية ومالية يقوم بها بعض موظفي شركة مدار دجلة المسؤولة عن تنظيم استمارات نقل ملكية المركبات واصدار اجازات السياقة".

واشار الى ان "مكتب المفتش العام اتخذ اجراءاته الادارية والقانونية بحق المخالفين الذين تم رصدهم وضبطهم متلبسين بالجرم المشهود بالتنسيق مع القضاة المختصين". انتهى7