الأربعاء 19 سبتمبر 2018
تصويت
الرياضة
الثلاثاء 19 يونيو 2018 | 04:11 مساءً
| عدد القراءات : 137
الصحف الإسبانية تبرز صفقات برشلونة وانضمام جونيور للريال

بغداد/.. تناولت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الثلاثاء عدة موضوعات أبرزها نشاط برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية عقب فشل صفقة انضمام أنطوان غريزمان، بجانب أزمة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد مع الضرائب.

وأجرت صحيفة "ماركا" مقابلة مع فينيسيوس جونيور، المنضم حديثا إلى النادي الملكي بعد انتهاء إعارته لفلامنغو، حيث سيخوض مع الفريق الفترة التحضيرية قبل انطلاق الموسم الجديد.

وفي عنوان الغلاف قال صاحب الـ 18 عام "اللعب لريال مدريد لا يقدر بثمن".

وعلى الجانب الآخر نقلت عن ساؤول نيغويز نجم وسط منتخب إسبانيا قوله ان "دييغو كوستا دائما يذهب إلى الحرب من أجلنا".

وأبرزت صحيفة "موندو ديبورتيفو" على غلافها رغبة برشلونة في ضم ميراليم بيانيتش لاعب يوفنتوس وعنونت "في مراحل متقدمة".

وأشارت الصحيفة إلى أن البرسا تحدث مع اللاعب بالفعل لمعرفة مدى اهتمامه بالانتقال إلى صفوفه في الموسم المقبل، وعلى الرغم من شعوره بالراحة في اليوفي، إلا أن عرض برشلونة يغريه.

وعلقت الصحيفة على نتائج مباريات أمس في كأس العالم قائلة "منتخب بلجيكا يخيف بعد أن هزم بنما، وكين ينقذ إنجلترا في الدقائق الأخيرة".

ومن جانبها أشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن مصلحة الضرائب ترفض التصالح مع كريستيانو رونالدو، بعدما خرجت تقارير منذ أيام بقبوله الغرامة التي فرضت عليه والبالغة 18.8 مليون يورو.

وتصدر صحيفة "سبورت" الكتالونية عنوان "4 صفقات قادمة".

وتابعت "أبيدال يباشر مهام عمله بعد تعيينه كسكرتير فني، حيث اجتمع مع المسئولين للاستقرار على الصفقات الجديدة بعد فشل انضمام غريزمان، النادي سيتعاقد مع مدافع ولاعبي وسط بجانب مهاجم جديد".

ونقلت تصريحات فرناندو هييرو مدرب إسبانيا قبل مواجهة إيران حيث أوضح أنه لا مجال للتخاذل في المباراة المقبلة من أجل تحقيق الفوز.

وسلطت الصحيفة الضوء على سوق انتقالات ريال مدريد، حيث أبرزت رغبة جولين لوبيتيجي المدير الفني الجديد في استقدام تياغو ألكانتارا نجم بايرن ميونخ الحالي، وبرشلونة السابق.

وركزت صحيفة "سوبر ديبورتي" في غلافها على انتقال جواو كانسيلو الظهير الأيمن لفالنسيا إلى يوفنتوس، وأوضحت بأن المقابل المادي سيكون 40 مليون يورو دون وضع لاعبين آخرين في الصفقة.

وأشارت الصحيفة إلى اهتمام نابولي لضم سانتي مينا مهاجم الخفافيش، حيث ستكلفهم صفقة انتقاله من 15 إلى 18 مليون.انتهى أ د