الأربعاء 26 سبتمبر 2018
تصويت
الرياضة
الخميس 17 مايو 2018 | 11:30 صباحاً
| عدد القراءات : 122
الباريسي يحدد سعر نيمار والملكي يسعى لتخفيضه

بغداد/.. كشفت صحيفة اسبانية، الخميس، ان نادي ريال مدريد الإسباني تلقى تسريبات من باريس سان جيرمان بشأن سعر البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي يسعى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب ما نشرته صحيفة "أيه بي سي" الإسبانية، فإن والد نيمار تحدث مع ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان من أجل وضع قيمة مالية لنجله الذي يريد الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية لأن لاعب برشلونة السابق لا يملك أية شروط جزائية في عقده.

وتابعت الصحيفة أن الخليفي لا يرغب في التخلي عن نيمار في الفترة المقبلة لكنه يعلم بنية البرازيلي في الرحيل عن باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الباريسي وضع مقابلا ماديا للتخلي عن النجم البرازيلي يقدر بـ322 مليون يورو، بزيادة 100 مليون يوروعن التي دفعها الفريق لبرشلونة في الصيف الماضي كتعويض له على خسارة صاحب الـ26 بعد موسم واحد ويتبقى له 4 مواسم في عقده.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يريد تقليل مقابل باريس سان جيرمان من 322 إلى 250 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات نيمار في الصيف المقبل.

واسترسلت الصحيفة أن ريال مدريد يجيد التعامل مع المواقف التي يكون فيها يرغب بضم لاعبين لا يملكون شروط جزائية مثلما حدث في صفقتي لوكا مودريتش في 2012 وجاريث بيل في 2013 من توتنهام الذي طلب مقابل مالي آخر والبلانكوس حصل على الثنائي بالمبالغ التي كان يريدها.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد يريد من نيمار الضغط على باريس سان جيرمان وإعلان رغبته في الرحيل عن النادي الباريسي من أجل حصول البلانكوس عليه بالسعر الذي يرغب به فلورنتينو بيريز مثلما فعل جاريث بيل ولوكا مودريتش.

وأبرزت الصحيفة في نهاية تقريرها بأن ريال مدريد سوف يسعى لخفض مبلغ الـ 322 مليون يورو بناء على العلاقات الجيدة بين إدارة النادين الملكي والباريسي. انتهى أ د