السبت 15 ديسمبر 2018
تصويت
الأخبار المحلية
السبت 24 فبراير 2018 | 04:46 مساءً
| عدد القراءات : 223
الهجرة توزع 35 الف حصة اغاثية للنازحين في اربع محافظات

بغداد/.. اعلنت وزارة الهجرة والمهجرين، السبت، عن توزيع حصصا من المساعدات الاغاثية العينية والغذائية والصحية للعوائل النازحة في محافظات السليمانية ودهوك واربيل وصلاح الدين.

وقالت مسؤول قسم ممثليات الوزارة في اقليم كردستان جوان محمود في بيان تلقته "عين العراق نيوز"، ان "الوزارة وزعت في اليومين الماضيين قرابة 35 الف حصة من المساعدات الاغاثية للنازحين في محافظات الاقليم الثلاث فضلا عن النازحين بمحافظة صلاح الدين" ، مبينة ان "المساعدات تأتي ضمن مساعي الوزارة لتأمين الاحتياجات الضرورية للنازحين".

واضافت محمود ان "فرق عمل الوزارة وزعت (4.930) حصة من المساعدات بين النازحين في مركز محافظة السليمانية ومخيم سورداش ومنطقة شارواني ، فيما وزعت (18.045) حصة من المساعدات للنازحين في محافظة دهوك، اذ شملت النازحين في مركز المحافظة وقضائي زاخو وعقرة وناحيتي العمادية وبامرني".

وتابعت ان "حصة النازحين في اربيل كانت (8.136) حصة من المساعدات، حيث شملت النازحين في مركز المحافظة وناحيتي الكوير وشمامك وقرية شملونة، الى جانب توزيعها (3.886) حصة من المساعدات للنازحين في تل الحمدان وتكريت ومجمعي القادسية وشقلاوة ومنطقتي البو عبيد والحي العسكري التابعة الى محافظة صلاح الدين". انتهى7